مجموعة متميزة وشبابية من سبلاش للاستعداد إلى المدرسة بأناقة

فعاليات

35e6586b-c522-4952-aed2-46727cb2342f.jpeg

مع اقتراب بداية الفصل الدراسي، تستعد سبلاش لإطلاق مجموعة تحتوي على كل ما تحتاجه لتجعل هذا العام الدراسي الأكثر أناقة بالنسبة لك. من القطع الأنيقة والمصممة بعناية التي تُذكِّر بأيام أزياء الألفية الثانية إلى مجموعات الملابس الليلية المزينة بشخصيات لطيفة والتي تكون مثالية للسهرات، تحقق هذه المجموعة جميع احتياجاتك في قائمة التسوق الخاصة بالعودة إلى المدرسة. تتميز هذه الأنماط سهلة الارتداء بقطن بي.سي.أي المستدام والبوليستر المعاد تدويره والفسكوز المستدام ومواد أخرى صديقة للبيئة، مما يجعلها مجموعة أنيقة ومحافظة على البيئة.

مع القطع التي تلبي احتياجات المدرسة، تفتتح هذه المجموعة بمظاهر كلاسيكية مستوحاة من الأكاديمية للتأكد من أنك جاهز ومستعد لأول يوم في المدرسة. فكّر في قصات الملابس الرجالية المصممة بدقة والتفاصيل العتيقة والألوان الطبيعية الممزوجة بنقشات الشيك والخطوط الأنيقة والأطراف النسائية والبلوزات القصيرة. هذه هي القطع الانتقالية الرئيسة التي تأخذك حتى فصل الشتاء. تتألق الإطلالات العارضة برسومات مبتكرة وشخصيات من عالم مجموعة سبلاش السماوية الافتراضية وأفلام ديزني المفضلة. ويحتضن القوام العصري أسلوبًا مريحًا مع بناطيل جوغرز العسكرية وقمصان مُعقدة من الأمام وقصات مبالغ فيها لإطلالات سهلة ومريحة. تتم إضافة ملابس الرياضة إلى المزيج مع لوحات فائقة السطوع وألوان مونوكرومية من “كابا”(Kappa).
يتصدّر الجينز المجموعة، حيث يتميز بأنماط عملية تتميز بلمسات ناعمة وتقنيات إعادة التدوير وتصاميم متينة تستحضر ذكريات التسعينيات. تتميز هذه المجموعة بالأقمشة المستدامة التي تجعلها المفضلة في خزانة الملابس، حيث يمكن مزجها ومطابقتها للحصول على أنماط أيقونية تتجاوز الاتجاهات العابرة. من ملابس النوم الرائعة والمجموعات المثالية للسهرات إلى الملابس الداخلية، ستضيف هذه الأنماط المصممة بعناية إلى حماسة العام الدراسي الجديد. ولا يمكن تجاهل الإكسسوارات، حيث تتضمن المجموعة أيضًا حقائب ظهر أنيقة وأحزمة وإكسسوارات الشعر وجوارب وقبعات لاستكمال ضروريات عودتك إلى المدرسة.
تتوفر الآن مجموعة العودة إلى المدرسة من سبلاش بأسعار مغرية ومع مجموعة متنوعة من المقاسات من XS حتى القياسات الكبيرة للتسوق في جميع أنحاء الشرق الأوسط في متاجر سبلاش وسبلاش في سنتربوينت، وعبر الإنترنت على موقع الإلكتروني splashfashions.com


تعليقات الموقع