ديفيد جونز الرئيس التنفيذي لشركة ذا تالنت إنتربرايز يطلق كتاب يتناول فيه مستقبل تقييم المواهب في عصر الذكاء الاصطناعي والميتافيرس “العوالم الافتراضية “

فعاليات

أعلنت ذا تالنت إنتربرايز (The Talent Enterprise) ، الشركة العالمية الرائدة في مجال تقنيات تقييم المواهب التي أحدثت ثورة في علم السلوكياتBehaviourmetrics ®، مؤخّرًا عن إطلاقها لكتاب بعنوان “مستقبل التقييمات: دليلكم لتحديد المواهب الأفضل في عصر الذكاء الاصطناعي والميتافيرس”، بقلم الرئيس التنفيذي، ديفيد جونز. ويتطرّق هذا الكتاب إلى ماضي وحاضر ومستقبل سبل التنبؤ بالأداء والإنتاجية والإيجابية في العمل.

ويسلّط كتاب “مستقبل التقييمات” الضوء على الديناميكيات المتغيرة لدى القوى العاملة الإقليمية، لا سيما فيما بين الفئات السكانية الرئيسية مثل الشباب والنساء والمغتربين، وإجمالي الأفراد الذين لم يحظوا بتمثيل كافٍ في سوق العمل سابقًا. فحسبما يرى جونز، ثمّة 21 أولوية ستشغل أفكار وجداول أعمال وقوائم مهام الأفراد واختصاصي استقطاب المواهب في المستقبل. وتشمل بعض هذه الأولويات من بين غيرها تزايد عدد الباحثين عن هدف أعمق ورفاهية معززة وشخصية فريدة في عملهم، وزيادة التركيز على استقطاب المواهب الشابة وتوظيفها، وتطوير تجارب غامرة عبر الإنترنت، والاستدامة، والجاهزية الرقمية، وجودة الحياة والرفاه، تطبيق ألعاب الفيديو الـgamification ، وثقافة السلوك الإيجابي للأفراد في المؤسسات والمزيد من الأوليات.


تعليقات الموقع