نمو الطلب على عمليات تصحيح البصر في الإمارات

صحة و علوم

أسهم التقدم الكبير في تقنيات تصحيح البصر والمنافسة القوية بين المراكز المتخصصة في الأسعار في نمو الطلب على إجراء هذه العمليات، بعدما كان المرضى يغادرون الدولة لإجرائها في دول أخرى بالمنطقة.
وشهدت عمليات إجراءات تصحيح البصر بالليزر تطورات ملحوظة على مر السنين، مما جعلها أكثر دقة واحترافية للوصول بالنتائج المرجوة وتحقيق الرؤية الواضحة ممن يعانون من انخفاض الرؤية أكثر من أي وقت مضى.
وفي السياق وقعت مستشفى “باراكير” و”نوفوميد” اتفاقية شراكة في دولة الإمارات، تجمع بين الابتكارات الحديثة والخبرة الطبية الطويلة لتوفير الرعاية الطبية لتصحيح البصر بمعايير فائقة الجودة و كذلك كافة أنواع العلاجات الخاصة بأمراض العيون.
ومن خلال هذه الشراكة يمكن للمرضى الوصول إلى مجموعة واسعة من الخيارات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم الفريدة حيث تمتلك “باراكير” تاريخ طويل من الابتكارات في مجال طب العيون و خبرة تزيد عن 100 عام في ذلك المجال، فيما تمتلك ” نوفوميد” مرافق متطورة وشبكة واسعة من المتخصصين.
وتسعى الشركتان عبر هذه الشراكة ، إلى إعادة تحديد معايير العناية بالعيون من الدرجة الأولى في الوقت الذي تمكن من تقارب الخبرات وتجمع أمهر الجراحين والفنيين في العالم مع إعطاء الأولوية للدقة والمهنية العالية الجودة.
وأكد ممثلو باراكير و نوفوميد أن الشراكة تأتي في سياق تعزيز الابتكار و الحرص على تقديم الرعاية المثلى والتفاني في خدمة المرضى وفقاً لأعلى معايير العناية بالعيون.
وأضافوا، نتطلع إلى إحداث تأثير إيجابي في مجال طب العيون والتي ستحسن حياة عدد كبير جداً من الأفراد ، بدءًا من الإجراءات المعمول بها مثل :”الليزك و “بي آر كيه” وحتى التقنيات المتطورة مثل :”سمايل” ، ما يوفر مجموعة من الخيارات تضمن للمرضى الحصول على الرعاية الفائقة التي يتطلعون إليها.
وتتجاوز شبكة الرعاية الصحية الواسعة التي تتمتع بها شركتا باراكير و نوفوميد الحدود الجغرافية في جميع أنحاء العالم للباحثين عن الأفضل في مجالات إجراءات التصحيح بالليزر و العناية و علاج أمراض العيون بأوسع أطيافها.


تعليقات الموقع