شرطة الشارقة تختتم بطولتها الرمضانية الـ 31

الرئيسية منوعات

 

 

 

اختتمت شرطة الشارقة، النسخة الـ31 من بطولتها الرمضانية، التي نظمها قسم الأنشطة الرياضية بإدارة الإعلام والعلاقات العامة على ملاعب نادي شرطة الشارقة بمشاركة (502) لاعباً من منتسبي الشرطة من مختلف الإدارات بالقيادة ومشاركة موظفي دائرة الخدمات الاجتماعية ومستشفى القاسمي.

وأشاد العميد عبدالله مبارك بن عامر، نائب القائد العام لشرطة الشارقة، الذي شهد ختام البطولة، بالنجاح الكبير الذي حققته البطولة مثنياً على قوة المنافسة بين المشاركين وجهود أعضاء اللجنة المنظمة التي كان لها الأثر البالغ في إنجاح البطولة، ومنوها بالروح الرياضية بين اللاعبين وهو الهدف الذي حققته شرطة الشارقة من إقامة البطولة من خلال توظيف مهارات واهتمامات منتسبيها في أنشطة وبرامج رياضية هادفة تسهم في تقوية روابط الأخوة والتواصل بينهم وتعزز روح الألفة والانسجام بين عناصرها من مختلف الرتب العسكرية.

وتوج نائب القائد العام لشرطة الشارقة فريق الإدارة العامة للعمليات الشرطية بالدرع العام، وقدم الكؤوس والجوائز للفرق الثلاثة الحاصلة على المراكز الأولى، حيث حقق فريق هيئة الشارقة للدفاع المدني المركز الأول في كرة القدم، وجاء في المركز الثاني فريق الإدارة العامة للعمليات الشرطية، وحل فريق القيادة العامة للحرس الأميري في المركز الثالث.

وفي مسابقة الكرة الطائرة حل فريق إدارة شرطة المنطقة الوسطى في المركز الأول، وجاء فريق الإدارة العامة للعمليات المركزية في المركز الثاني، بينما نال فريق القيادة العامة للحرس الأميري المركز الثالث.

وحصدت القيادة العامة للحرس الأميري المركز الأول في مسابقة شد الحبل، وجاءت الإدارة العامة للعمليات الشرطية بالمركز الثاني، وحلت الإدارة العامة للعمليات المركزية في المركز الثالث.

 

وفي بطولة السباحة لمسافة 50 مترا حصل محمد الأنصاري، من الإدارة العامة للعمليات الشرطية على المركز الأول، وعماد بالي، من القيادة العامة للحرس الأميري على المركز الثاني، ومصطفى التميمي، من مستشفى القاسمي على المركز الثالث.

وأسفرت نتائج بطولة السباحة لمسافة 100 متر عن حصول محمد الأنصاري، من الإدارة العامة للعمليات الشرطية على المركز الأول، وعماد بالي، من القيادة العامة للحرس الأميري على المركز الثاني، وسعود حميد، من الإدارة العامة للعمليات الشرطية على المركز الثالث.

وأظهرت نتائج بطولة البادل تنس التي أقيمت على أرضية النادي، فوز الإدارة العامة للعمليات المركزية بالمركز الأول، والإدارة العامة لأكاديمية العلوم الشرطية بالمركز الثاني، والإدارة العامة للعمليات الشرطية بالمركز الثالث، وجاء في المركز الرابع فريق القيادة العامة للحرس الأميري.وام


تعليقات الموقع