الشارقة الرياضي” يستعرض مقترحات النسخة الرابعة لدورة كلباء للألعاب الشاطئية

الإمارات

استعرض مجلس الشارقة الرياضي مقترحات دورة كلباء للألعاب الشاطئية التي ستقام للعام الرابع تواليا على شاطئ كلباء بإمارة الشارقة، خلال الإجتماع الذي عقده بمقر المجلس وتم من خلاله الإطلاع على العديد من النقاط المهمة .

حضر الإجتماع سعادة عبدالملك محمد جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، رئيس اللجنة المنظمة والدكتور ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية، والأعضاء زكية سهيل المشرخ رئيس قسم الإعلام بإدارة الإتصال الحكومي وشهاب أحمد العوضي والدكتور سيف أحمد الزعابي ويوسف حسن الحوسني ومحمد محمود شلش.

رحب سعادة عبدالملك جاني بالحضور، مؤكدا بأنه سعيدين بالنجاحات التي تحققت خلال الدورات الماضية للحدث، وأضاف بأنه سنقوم بالعمل جنبا إلى جنب خلال الفترة القادمة والتجهيز للتحضيرات اللازمة للنسخة الرابعة من أجل مواصلة النجاحات وبدعم توجيهات ورؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وأهمية تضافر كل الجهود للحفاظ على السمعة الرائعة التي صنعتها الدورة على الصعيد المحلي والعربي وجذبت طلبات جديدة من إتحادات لضم ألعاب جديدة في النسخة المقبلة .

كما تم خلال الإجتماع مناقشة تحديد الموعد المبدئي للنسخة الرابعة في نوفمبر المقبل والتنسيق مع الإتحادات الرياضية المختلفة بما لا يتعارض مع أحداث رياضية أخرى أو الامتحانات المدرسية للحصول على تفاعل كبير من الجمهور، كما ناقش الإجتماع العديد من المقترحات والأفكار مثل تنوع الفقرات والتركيز على الجانب الرياضي والمجتمعي مع التوصيات بتقديم بسيناريو حفل الإفتتاح مختلف ومميز عن السنوات الماضية ومخاطبة الإتحادات المختلفة لإعتماد الدورة في الاجندة الرياضية التابعة لهم. وأكد سعادة جاني بأنه سيتم الاعلان قريبا عن الموعد الرسمي للنسخة الرابعة ومخاطبة الجهات والاتحادات الرياضية للحصول على مشاركات منوعة.


تعليقات الموقع