مبيعات المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024 تتخطى الـ 4 ملايين ريال.. ودول عدة تنضم إلى المنصة

فعاليات

تخطّت مبيعات المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024 -الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية- حاجز الأربعة ملايين ريال خلال الأيام العشرة الأولى من المزاد؛ شملت مبيعات منصة المزاد والبيع المباشر للصقور بأجنحة العرض، كما استضاف نادي الصقور السعودي عدداً من المزارع العالمية لإنتاج الصقور، ليقفز عدد الدول المشاركة إلى 18 دولة بدلاً من 16 دولة، تزامناً مع ارتفاع عدد المزارع المشاركة إلى 37 مزرعة.
وتنتمي المزارع المشاركة بالمزاد، المستمر حتى 24 أغسطس الجاري في مقر نادي الصقور السعودي بملهم (شمال مدينة الرياض)، لدول من مختلف قارات العالم؛ منها الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وفرنسا، والنمسا، وبلجيكا، وإيطاليا، وأوزباكستان وغيرها من الدول؛ منها دول شاركت بعددٍ من المنتجين، بالإضافة إلى 13 مزرعة إنتاج سعودية تشارك بالمزاد.
وتمكَّن المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور من كسب ثقة المهتمين في الصقور عن طريق توفير منصة آمنة وموثوقة، يتم من خلالها عقد صفقات بيع وشراء الصقور، والخاضعة إلى بروتوكولات حددها نادي الصقور السعودي؛ منها الفحص الطبي، وتوثيق عملية البيع.
ويجمع المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور نُخبة سلالات الصقور المنتجة في العالم، في حدثٍ هو الأكبر من نوعه عالمياً، والذي أصبح منصة دولية يلتقي فيها الصقارون ومنتجو الصقور سنوياً، ما يعكس جهود نادي الصقور السعودي في الحفاظ على إرث الصقارة التاريخي والإنساني العريق، ودعمه الدائم لمزارع إنتاج الصقور الرائدة؛ سعياً إلى تعزيز مكانة المملكة بوصفها وجهة عالمية للصقور والصقارين.
يُذكر أن المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024، يستقبل زوّاره يومياً من الساعة الرابعة عصراً حتى 11 مساءً، وحدد مواعيدَ لعرض الصقور بالمنصة المخصصة للمزايدة يعلن عنها عبر حسابات نادي الصقور السعودي على منصات التواصل الاجتماعي.


تعليقات الموقع