مدارس ريبتون في أبوظبي ودبي تسلط الضوء على النتائج الاستثنائية لدفعة المستوى المتقدم 2023/2024

فعاليات

حقق طلاب الصف الثالث عشر في مدارس ريبتون أبوظبي ودبي أداءً أكاديمياً مميزاً في امتحانات المستوى المتقدم للعام الدراسي 2023/2024. ففي ريبتون أبوظبي، حصل 39% من الطلاب على درجات تتراوح بين A* وA، بينما حصل 77% على درجات تتراوح بين A* و B وفي ريبتون دبي، حقق 17% من الطلاب درجات تتراوح بين A* وA، متجاوزين بهذا النجاح الباهر كل التوقعات.
نتيجة لهذا الأداء المتميز، حصل طلاب ريبتون أبوظبي على عروض قبول من جامعات مرموقة عالمياً، مثل جامعة نيويورك، جامعة إدنبرة، جامعة إكستر، وجامعة أمستردام. وتُكرم المدرسة الطالبة سلمى إبراهيم التي حصلت على درجتين A* ودرجة A واحدة، وستواصل دراستها في الجامعة الأمريكية بالقاهرة في تخصص الهندسة. كما يبرز الطالب هاريسون ماكسويل، الذي حصل على درجتين A*، وسيتابع دراسته في جامعة إكستر في مجال الاقتصاد والتمويل.
وعلق ستيفن لوبتون، مدير مدرسة ريبتون أبوظبي، على النتائج قائلاً: “نحن فخورون للغاية بالإنجازات الاستثنائية التي حققها طلابنا في المستوى المتقدم هذا العام. لقد وضعوا معياراً عالياً للطلاب المستقبليين، وأهنئهم جميعاً على أدائهم الرائع. كما أود أن أعبر عن خالص امتناني لمعلمينا المخلصين وأولياء الأمور الذين لعبوا دوراً حاسماً في دعم شغف التميز لدى طلابنا. مع تقدم خريجينا نحو مغامرات جديدة، أنا واثق من أنهم سيواصلون التفوق ويجعلوننا فخورين.”
أما في ريبتون دبي، فقد أظهرت نتائج الطلاب في امتحانات المستوى المتقدم أيضاً إنجازات أكاديمية ملحوظة، حيث حصل 17% من الطلاب على درجات تتراوح بين A* وA، بينما حصل 68% على درجات تتراوح بين A* وC وبفضل هذا الأداء الاستثنائي، حصل طلاب ريبتون دبي على عروض قبول من جامعات مرموقة عالمياً، مثل جامعة دورهام، جامعة بريستول، وجامعة كينجز كوليدج لندن. وتُكرم المدرسة طالب يوسف ثابت الذي حصل على درجات A*A*A* ، وسيلتحق بالجامعة الأمريكية في الشارقة لدراسة علوم الكمبيوتر، بالإضافة إلى أيوش سين الذي حقق درجات A*AA وسيواصل دراسته في جامعة سان دييغو في مجال الرياضيات وعلوم الكمبيوتر.
وأعربت جيليان هاموند، مديرة مدرسة ريبتون دبي، عن فخرها بإنجازات الطلاب قائلة: “حقق طلاب المستوى المتقدم في ريبتون أبوظبي ودبي نتائج استثنائية تعكس عملهم الجاد، ودعم الوالدين، والالتزام الثابت من جانب معلمينا. تهانينا للمدرستين على هذا الإنجاز الرائع.”
يُعتبر العام الدراسي 2023/2024 مميزاً لريبتون دبي، حيث احتفلت المدرسة بمرور عشر سنوات على حصولها على تصنيف متميز من هيئة المعرفة والتنمية البشرية (KHDA) مما جعلها تضع معياراً جديداً في المشهد التعليمي في الإمارات. كما عززت ريبتون دبي ريادتها بتصنيفها ضمن أفضل 10 مدارس في الشرق الأوسط، والمركز الخامس في دبي في مؤشر Spear’s Top 100 Schools Index 2024 المرموق.


تعليقات الموقع