أشغال الشارقة توزع حليب “مليحة” على الموظفين والمراجعين

الإمارات

 

في إطار سعيها لتعزيز صحة وسلامة أفراد المجتمع ودعم المنتجات المحلية، أطلقت دائرة الأشغال العامة في الشارقة مبادرة فريدة من نوعها، حيث قامت بتوزيع حليب “مليحة” على موظفيها والمراجعين وتأتي هذه الخطوة ضمن التزام الدائرة بالمسؤولية المجتمعية وحرصها على تعزيز الوعي بأهمية تناول الأطعمة الصحية.
وشهدت المبادرة تفاعلًا كبيرًا من قبل الموظفين والمراجعين، الذين أبدوا إعجابهم بهذه اللفتة الطيبة التي تعكس اهتمام الدائرة بصحة وسلامة جميع المتعاملين معها. وقد أكدت الدائرة أن توزيع حليب “مليحة” المحلي هو جزء من استراتيجية دعم المنتجات الوطنية والترويج لها، حيث يعتبر الحليب مصدرًا غذائيًا مهمًا غنيًا بالعناصر الغذائية الأساسية التي تعزز الصحة العامة.
وفي تعليق لها على هذه المبادرة، قالت أمل آل علي رئيس قسم العلاقات العامة في الدائرة نحن نسعى دائمًا إلى تقديم مبادرات تسهم في رفع مستوى الوعي الصحي بين موظفينا والمجتمع بشكل عام. حليب مليحة هو منتج محلي عالي الجودة، ونحن فخورون بتقديمه كجزء من دعمنا المستمر للمنتجات الوطنية.”
كما أشارت إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي تنظمها الدائرة بهدف تعزيز الرفاهية الصحية لموظفيها والمراجعين. وأضاف: “نأمل أن تسهم هذه الخطوة في تشجيع المزيد من الأشخاص على تبني نمط حياة صحي يشمل تناول الأطعمة المغذية.”
ولاقت منتجات الألبان العضوية التي تحتوي على بروتين A2A2، نجاحا كبيرا لمنظومة الشارقة الفريدة في إنتاج غذاء عضوي مستدام، محققة رؤية استثنائية لصاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في إنتاج غذاء صحي آمن ومستدام.
وتعتزم دائرة الأشغال العامة في الشارقة مواصلة جهودها في تنظيم مثل هذه المبادرات التي تصب في مصلحة المجتمع وتساهم في تحقيق التنمية المستدامة على جميع الأصعدة.


تعليقات الموقع