استمتعوا بتجربة مشوقة مع “كتاب الأدغال” في الخالدية مول

منوعات

يسر الخالدية مول استقبال العائلات والمعجبين من جميع الفئات العمرية للاستمتاع بتجربة مميزة لرواية “كتاب الأدغال” المحبوبة من 24 أغسطس إلى 22 سبتمبر. انغمسوا في عالم شخصيات المشهورة من ماوكلي وبالو وشير خان من خلال المعارض والأنشطة التفاعلية.

لأول مرة في دولة الإماراتع العربية المتحدة استمتعوا بتجربة مشوقة و مسلية تحول حكاية روديارد كيبلينج الشهيرة إلى واقع مليء بالمرح والمغامرة لجميع أفراد الأسرة.

استكشفوا المعروضات التفاعلية وشاركوا في الأنشطة المسلية التي تعكس روح الغابة. لا تضيعوا هذه الفرصة الفريدة لاكتشاف عالم “كتاب الأدغال” البري. زوروا الخالدية مول، وكونوا جزءًا من هذا الحدث الرائع!

وصرح السيد بيجو جورج، المدير العام لشركة لاين للاستثمار “نحن متحمسون لإطلاق فعالية “كتاب الأدغال”، وهو الحدث الأول من نوعه هنا في دولة الإمارات”. هدفنا هو توفير مغامرة لا تُنسى تجمع العائلات معًا، وتحتفل بالقصة الخالدة بطريقة ممتعة وتفاعلية.”

وأعرب السيد عرفان كونداوالا، المدير العام لخالدية مول، قائلاً “نحن سعداء بإحضار فعالية كتاب الأدغال إلى الخالدية مول، مما يتيح للزوار إعادة اكتشاف هذه الحكاية المحبوبة وأن هذه التجربة أكثر من مجرد فعالية؛ إنها تجربة ممتعة للغاية”. إنها رحلة إلى قلب الغابة، مصممة لإثارة الفضول والدهشة في كل زائر.”


تعليقات الموقع