تصاريح باقة من القيادات النسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي بمناسبة يوم المرأة الإماراتية 2024

الإمارات

 

تصريح مريم المطيوعي، نائب الرئيس – الموارد البشرية في هيئة كهرباء ومياه دبي بمناسبة يوم المرأة الإماراتية 2024

قالت مريم المطيوعي، نائب الرئيس – الموارد البشرية في هيئة كهرباء ومياه دبي: “تبلغ نسبة الموظفات اللواتي يشغلن مناصب إدارية في الهيئة 38.7%، وهي واحدة من أعلى النسب على مستوى العالم، وتتولى الموظفات الإماراتيات غالبية هذه المناصب. وتعمل الهيئة وفق توجيهات القيادة الرشيدة لمواصلة جهود تمكين المرأة في مختلف مجالات العمل، وتعزيز دور المرأة الإماراتية في مسيرة التنمية والازدهار. وبفضل دعم الإدارة العليا في الهيئة، وسياسات رأس المال البشري التي نتبناها، حصدت باقة من موظفات الهيئة الإماراتيات العديد من الجوائز العالمية. وتؤدي الموظفات الإماراتيات دوراً رئيسياً في ترسيخ ريادة وتميز الهيئة على مستوى العالم. وتواصل الهيئة الاستثمار في المواهب النسائية مع التركيز بشكل خاص على المرأة الإماراتية حيث أن نجاح المرأة الإماراتية في العمل والمنزل يسهم بشكل رئيسي في بناء مجتمع متقدم وآمن وجيل واعٍ ومسؤول.”

تصريح فاطمة محمد الجوكر، رئيسة اللجنة النسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية 2024

قالت فاطمة محمد الجوكر، رئيسة اللجنة النسائية، في هيئة كهرباء ومياه دبي: “تؤدي اللجنة النسائية في الهيئة دوراً مهماً في تحقيق أهداف الهيئة الاستراتيجية من حيث توفير بيئة عمل محفزة تدعم تمكين المرأة الإماراتية وتساعدها على مواكبة التغيرات المتسارعة وتحويل التحديات إلى فرص. وتنظم اللجنة الدورات التدريبية في مختلف المجالات التخصصية والتنموية وتطوير الذات، إلى جانب إقامة الفعاليات والأنشطة والمقارنات المعيارية، والمشاركة في الفعاليات المحلية والعالمية لتبادل التجارب والمعارف وتوطيد أواصر التعاون المشترك، وإبرام الشراكات الفعالة مع الجهات والمؤسسات المعنية، لتزويد الموظفات بالخبرات والمعارف اللازمة. ونولي أهمية خاصة لتسليط الضوء على النماذج الملهمة والمشرفة، وتقدير نجاح موظفات الهيئة الإماراتيات، لتبقى المرأة الإمارتية مثالاً يُحتذى في العمل الوطني الفعال، وتعزيز مشاركتها الفاعلة في رفعة الوطن وإعداد أجيال المستقبل.”

تصريح الدكتورة عائشة النعيمي، مدير إدارة مركز الاستدامة والابتكار في هيئة كهرباء ومياه دبي، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية 2024
قالت الدكتورة عائشة النعيمي، مدير إدارة مركز الاستدامة والابتكار في هيئة كهرباء ومياه دبي: “هيئة كهرباء ومياه دبي لا تدخر جهداً للاستثمار في تطوير المهارات والقدرات النسائية، بما ينعكس بشكل إيجابي على تعزيز الأداء المؤسسي ودفع الابتكار. أفخر بالعمل في الهيئة التي تعد نموذجاً رائداً في دعم وتمكين المرأة الإماراتية. وتوفر الهيئة بيئة محفزة وإيجابية تدعم التميز والإبداع، مما أتاح لي ولزميلاتي فرص مثالية للتطور والمشاركة الفعالة في مشاريع رائدة تهدف إلى تحقيق الاستدامة والحياد الكربوني بحلول عام 2050. ويسهم التزام الهيئة بتقديم برامج تدريبية متخصصة وفرص تطوير مهني في تعزيز دور المرأة في قطاع الطاقة والمياه. إن العمل في بيئة تدعم التميز وتؤمن بأهمية التوازن بين الجنسين يجعلنا نتطلع بثقة نحو مستقبل أكثر إشراقاً واستدامة. وتدعم مساهمات موظفات الهيئة تحقيق الأهداف الوطنية، كما أنها دليل على قدرة المرأة الإماراتية على تحقيق التميز والإبداع في كل ما تقوم به.”

تصريح المهندسة هيفاء بوسمرة، نائب الرئيس – تدشين شبكات النقل في هيئة كهرباء ومياه دبي، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية 2024

قالت المهندسة هيفاء بوسمرة، نائب الرئيس – تدشين شبكات النقل في هيئة كهرباء ومياه دبي: “تقدر الهيئة دور الموظفات الإماراتيات المتخصصات في المجال الهندسي والميداني، وتثمّن إسهاماتهن المستمرة في تطوير البينة التحتية لإمارة دبي من خلال إدارة المشاريع الحيوية ومراجعة التصاميم الهندسية وتركيب واختبار وتدشين محطات نقل الطاقة التابعة للهيئة. وتقدم الهيئة لهن الدعم اللازم لمواجهة التحديات المتسارعة أثناء تأديتهن لمهامهن الوظيفية، والدفع بهن قدماً لترسيخ مشاركتهن البنّاءة في استشراف وصنع المستقبل المستدام.”

تصريح المهندسة أمل كوشك، نائب الرئيس، التسويق والاتصال المؤسسي في هيئة كهرباء ومياه دبي بمناسبة يوم المرأة الإماراتية 2024

قالت المهندسة أمل كوشك، نائب الرئيس – التسويق والاتصال المؤسسي، في هيئة كهرباء ومياه دبي: “تحرص الإدارة العليا في الهيئة على تعزيز دور المرأة الإماراتية في الهيئة والمجتمع تماشياً مع “أجندة دبي الاجتماعية 33″. وتولي الهيئة أهمية خاصة لدعم دور الموظفات الإماراتيات في جميع مجالات عمل الهيئة، خاصة في مجال الطاقة، وتهيئة الظروف المناسبة لمساعدتهن على إعداد الأجيال القادمة المحبة لوطنها. وتوفر الهيئة الإمكانيات اللازمة لتمكينهن من المساهمة الفعالة في مسيرة الابتكار والتحول الرقمي والاستدامة، ووضع بصمتهن الخاصّة في خدمة الهيئة والمجتمع، وتعظيم إنجازات دولة الإمارات. وبهذه المناسبة، أود أن أثني على الجهود الاستثنائية التي تبذلها موظفات الهيئة في تعزيز مكانة الهيئة على المستويين المحلي والعالمي.”


تعليقات الموقع