“أبوظبي للزوارق السريعة” يؤكد جهوزيته لسباق أفضل زمن في مونديال “الفورمولا 2”

الرياضية

يبدأ فريق أبوظبي للزوارق السريعة يوم غد السبت، منافسات الجولة الرابعة من بطولة العالم لزوارق “الفورمولا 2″، في مدينة سان نازارو الإيطالية، بسباق أفضل زمن بمشاركة 22 زورقاً.

ويشارك فريق أبوظبي بقيادة راشد القمزي، الفائز باللقب الموسم الماضي للمرة الرابعة في تاريخه، ومنصور المنصوري، الواعد في هذه الفئة؛ بهدف الدفاع عن اللقب في الموسم الحالي.

ويشكل سباق أفضل زمن الذي ينطلق غداً على 3 مراحل نقطة مهمة ضمن المنافسة في هذه الجولة، على امتداد نهر سان نازارو للموسم الثالث على التوالي.

وتبدأ المنافسات غداً باجتماع مع المتسابقين لشرح أهم القوانين واللوائح الخاصة باليوم، ثم تنطلق مرحلة التجارب الحرة للزوارق المشاركة، وتقام لاحقاً تصفيات أفضل زمن.

وشهدت الجولات الماضية تقلبات مختلفة، إذ جاء راشد القمزي في المركز الثالث بالترتيب العام برصيد 32 نقطة، وتصدر الليتواني إدجراس ريابكو الترتيب العام برصيد 36 نقطة، وجاءت السويدية ماتيلدا وايبرج ثانية برصيد 32 نقطة.

وقال ناصر الظاهري، رئيس بعثة فريق أبوظبي، إن سباق السرعة غدا فرصة كبيرة للمنافسة قياساً على النتائج في التدريبات، لافتا إلى أن التركيز انصبّ خلال الفترة الماضية على تجهيز الزوارق للمشاركة.وام


تعليقات الموقع