معرض الصيد والفروسية يستعرض أحدث المعدات والمنتجات البيطرية

الإمارات

يشهد معرض أبوظبي للصيد والفروسية في نسخته الحالية، عرض مجموعة مميزة ومتكاملة لشركات الادوية البيطرية المتخصصة في فحص وعلاج الطيور والحيوانات، تتناول أحدث ما تنتجه من إبداعات.

وقال محمد سلطان العواني من مؤسسة فارس الخليج إن مجموعة فارس الخليج توفر تشكيلة واسعة وجديدة، تلبي احتياجات قطاع الثروة الحيوانية، من فيتامينات إضافة الى أعلاف وأدوية وتحصينات وأعلاف خضراء وأعلاف مركزة، بجانب استشارات فنية وبرامج تغذية، على أيدي خبراء متخصصين، ولديها صيدليات ومختبرات وعيادات بيطرية في كل مناطق الدولة.

وأضاف أن المشاركة في معرض الصيد والفروسية سنويا تتضمن طرح منتجات جديدة مميزة وهادفة لزوار المعرض، مؤكدا أن المعرض يعد أحد أبرز الفعاليات العالمية لعرض أحدث الابتكارات والمنتجات البيطرية.

ووأوضح أن المؤسسة وفّرت مضادات للأمراض وكافة المستحضرات الخاصة بالخيول والهجن، مشيرا الى أن جناح الشركة شهد إقبالا كبيرا من الجمهور، بفضل ما تقدمه من الأدوية البيطرية عالية الجودة، فهي متخصصة في المستلزمات البيطرية وتهتم بتوفير الأدوية البيطرية عالية الجودة لعملائها .

من جهته قال نجم اوستجن مدير عام شركة “جيرمان ستاندرد غروب، إن الشركة تهدف من مشاركتها في المعرض للعام السابع على التوالي، عرض كل ماهو جديد معتبرا معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، أفضل وسيلة للتعريف بمنظومة الخدمات الحديثة التي تقدمها الشركة لكافة عملائها.

وأوضح أن الشركة تمتلك مجموعة واسعة من المعدات الطبية والبيطرية، وتعرض خلال مشاركتها أحدث جهاز لتكاثر الصقور ولأول مرة في الشرق الاوسط تعرض في المعرض، إضافة الى أجهزة الاشعة المخصصة للحيوانات ومعدات التخزين الطبية والمناظير والميكروسكوب وأجهزة فحص الدم وكل المعدات الضرورية للمختبرات البيطرية.

من جانبه أشار أحمد درويش مدير مبيعات في شركة نيوبلاس الألمانية إلى أن شركة نيوبلاس الالمانية تقدم خلال مشاركتها جهاز للبلازما الباردة، يستخدم في علاج كافة أنواع الجروح في كل انواع الحيوانات والطيور، لافتا الى أن هذا الجهاز ليس له أي آثار جانبية على الاطلاق .

وقال إن جهاز البلازما مختص في علاج الجروح البيطرية في العالم والوحيد والفريد من نوعه في هذا المجال، مشيرا الى أن الشركة نيوبلاس رائدة في مجال العناية بالجروح، منذ أكثر من 10 سنوات في أوروبا ومتواجدة الآن وحصريا في الامارات كنقطة انطلاق منها للشرق الاوسط.

وأضاف أن معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، يعد من أكبر وأقوى المعارض في المحافظة على التراث وصون الإرث الحضاري على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا، مشيرا إلى أن المعرض يوفر منصة لربط أحدث وسائل التكنولوجيا بماضي الآباء والأجداد، وتسخير التكنولوجيا لخدمة هذا الإرث.وام


تعليقات الموقع