عمار بن حميد: حاكم عجمان قاد الإمارة لنهضة تنموية غير مسبوقة

الإمارات

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، أن إمارة عجمان تشهد بقيادة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، نهضة تنموية وحضارية غير مسبوقة في شتى المجالات.

وقال سموه، بمناسبة مرور 43 عاما على تولي صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، مقاليد الحكم في الإمارة: “نستذكر في هذه المناسبة العزيزة، ما تحقق من إنجازات كبرى على أرض عجمان بفضل رؤية قائد حكيم وهب فكره لخدمة أبنائه والنهوض بالإمارة لأعلى المستويات على مدار العقود الأربعة الماضية”.

وأضاف سموه أن الرؤى التنموية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، ترتكز على تعزيز أركان اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة، والإعلاء من شأن الوطن بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بما يحقق الحياة الكريمة لكل مواطن ومقيم، ويسهم في دعم خطط النهوض بالدولة بما يضعها في مصاف الدول الأولى عالميا.

وتابع سموه: “بالتوجيهات السديدة لصاحب السمو حاكم عجمان، حققت الإمارة نجاحات كبرى في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والصحية والتعليمية، وهي تمضي بخطى متسارعة نحو مستقبل مشرق عماده التطوير والبناء والتنمية المستدامة”.

وأردف سموّه: “لا يدخر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، جهدا في سبيل توفير كل مقومات الحياة الكريمة للمواطن، لينعم الجميع بالأمن والأمان والاستقرار، ويمتد عطاء سموه لمساعدة كل محتاج ونجدة كل مكروب والاستجابة لكل سائل إرضاء لله، وخدمة للإنسانية”.

وقال: “منذ تولي سموه مقاليد الحكم في عام 1981، وهو يضع نصب عينية النهوض بالمرافق وتطوير الخدمات الحكومية، وبفضل توجيهات سموه توسعت الإمارة في تشييد الطرق والجسور وضاعفت المشروعات التنموية والحضارية، وامتدت يد التعمير للمناطق البعيدة، وشملت رعايته ربوع عجمان كافة”.

وقال إن صاحب السمو حاكم عجمان يتابع الملفات كافة ويوجه الدوائر الحكومية المختلفة لتطوير إدائها والإسراع في تلبية متطلبات واحتياجات المواطنين والمقيمين، بما يكفل تحقيق المعيشة الآمنة والمستقرة لكل أبناء الإمارة ومن يعيش على أرضها.

واستطرد سمو ولي عهد عجمان بالقول: “يحرص صاحب السمو حاكم عجمان، دوما، على الالتقاء بالمواطنين والمسؤولين في القطاعات المختلفة، لتعزيز أواصر التواصل، والاستماع إلى آرائهم، والتعرف عن قرب إلى طموحاتهم ورغباتهم واحتياجاتهم، وتشارك الأفكار التي تهدف إلى تعزيز جهود الإمارة لتحقيق التنمية المنشودة، والتخطيط للمستقبل، بما يسهم في دفع الخطط التي تهدف لإسعاد المواطنين وسكان عجمان.

وأكد سموّه: “تواصل الإمارة مسيرة الإنجازات والتنمية وفق (وثيقة مبادئ عجمان) التي اعتمدها صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي هذا العام، ويرتكز عليها نهج حكومة الإمارة، واستمدت مبادئها من قيم الآباء المؤسسين، وما بذلوه من روح العطاء ونبل الإخلاص، والإيمان الراسخ بأهمية الاتحاد وقوته، ووفق رؤية (عجمان 2030)، التي أطلقت تحت رعاية صاحب السموّ حاكم عجمان، وتعد ثمرة تعاون وتضافر جهود مختلف الجهات الحكومية والمجتمعية في الإمارة، وخريطة طريق شاملة تحدد أهدافها ومسارها نحو المستقبل”.

وأوضح سموّه أن الرؤية وضعت الإنسان محوراً للتنمية، وتهدف إلى بناء رأس مال بشري قادر على تحقيق تطلعات عجمان نحو بناء مجتمع شامل ومتماسك ومتمكن، وتؤكد التزام الإمارة بمستقبل أساسه الإنسان القادر على مواجهة التحديات واستثمار الفرص.


تعليقات الموقع