في اليوم الدولي للعمل الخيري

“تريندز”: العطاء لغة مشتركة بين الشعوب وطريق إلى قلب الإنسانية

الإمارات

 

 

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

أكد الدكتور محمد عبدالله العلي، الرئيس التنفيذي لمركز تريندز للبحوث والاستشارات أن اليوم الدولي للعمل الخيري، مناسبة في الخامس من سبتمبر من كل عام تؤكد أهمية التضامن الإنساني والعطاء بلا حدود.

وقال إن مركز تريندز للبحوث والاستشارات يقف في هذه المناسبة إجلالاً لهذا اليوم، معرباً عن فخره بدولة الإمارات، والتي أصبحت نموذجاً عالمياً في العمل الخيري والإنساني.

وأضاف، في تصريح بالمناسبة، أن مركز تريندز يعمل ويساهم من خلال دراساته وأبحاثه وشراكاته العالمية حول قضايا العمل الخيري والإنساني، في تسليط الضوء على أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال، مؤكداً أن البحث العلمي أمر ضروري من أجل دعم ونجاعة العمل الخيري، ويوجه بوصلته نحو توجيه الجهود لتحقيق أقصى قدر من الأثر الإيجابي.

وشدد الدكتور محمد العلي على أن دولة الإمارات رائدة في مجال العمل الخيري، ليس على المستوى المحلي والإقليمي، بل على مستوى العالم، حيث تجاوزت مساعداتها الخارجية 360 مليار درهم في شهادة واقعية على التزامها الراسخ بالقيم الإنسانية.

واختتم الرئيس التنفيذي لمركز تريندز تصريحه بالقول: “في هذا اليوم العالمي ندعو جميع المؤسسات والأفراد إلى العمل الجماعي لتعزيز العمل الخيري، والمساهمة في بناء عالم أكثر استقراراً وازدهاراً”، مضيفاً أن العطاء لغة مشتركة بين الشعوب، وهو الطريق إلى قلب الإنسانية.”


تعليقات الموقع