“أمنية”: تحقيق أمنيات 142 طفلاً مريضاً في مصر إنجاز تعاوني مُتميّز

الإمارات

نجحت مؤسسة “تحقيق أمنية” في تحقيق أمنيات 142 طفلاً يُعانون من أمراض خطيرة في جمهورية مصر العربية منذ بداية العام الحالي وحتى نهاية شهر أغسطس 2024، مما يُمثّل إنجازاً تعاونياً سامياً في مهمّة المؤسسة الرامية إلى جلب الفرح والأمل للمرضى الصغار. ويشمل هذا الإنجاز الرائع تحقيق 71 أمنية في مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض القلب في أسوان، و71 أمنية أخرى في مستشفى أبو الريش للأطفال في القاهرة.
وأعرب هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية” عن فخره العميق وامتنانه لهذا الإنجاز، مُشيداً بالجهود الجماعية التي جعلت هذا الأمر مُمكناً. وقال: “نحن سعداء بتمكنّنا من رسم الابتسامات وإدخال لحظات من السعادة على قلوب 142 طفلاً شجاعاً في مصر. كلّ أمنية مُحقّقة تُمثّل العمل الجاد والتفاني والرحمة من جميع المُشاركين”.
وأضاف: “إن تحقيق هذه الأمنيات يُسلّط الضوء على أهمية التعاون بين المؤسسات الخيرية والمؤسسات الصحية، فمن خلال العمل معاً، تمكّنت مؤسسة “تحقيق أمنية” والمستشفيات على حدٍّ سواء من خلق تجارب لا تُنسى للأطفال، مما وفّر لهم استراحة هُم في أمسّ الحاجة إليها من رحلاتهم الطبية الصعبة”.
وتوجّه هاني الزبيدي بالشكر العميق للفرق الطبية والعاملين في كلٍّ من مؤسسة مجدي يعقوب ومستشفى أبو الريش، مؤكداً على أن دعمهم كان حاسماً في هذا النجاح. وقال: “كان تعاون الفرق الطبية والتزامها أساسيين في تحديد الأطفال وتسهيل تحقيق أمنياتهم. نحن مُمتنّون للغاية لتفانيهم في تقديم الرعاية الطبية المُمتازة ودعمهم للرفاه النفسي والعاطفي لهؤلاء المرضى الصغار”.
واختتم الزبيدي تصريحه بالقول: “إن تحقيق الأمنيات في مصر هو شهادة على ما يمكن تحقيقه عندما تتّحد المجتمعات لهدف مُشترك. وأنه من خلال الرحمة والتعاون والتفاني، يُمكن حتى لأصعب الظروف أن تتألّق بالأمل والسعادة. هذا الإنجاز لا يجلب الفرح للأطفال وعائلاتهم فحسب، بل يُذكّرنا أيضاً بقوّة العطاء والتأثير الإيجابي الذي يمكن أن يُحدثه على حياة الصغار الذين يواجهون تحدّيات صحية خطيرة”.


تعليقات الموقع