“أبوظبي البحرية” تعلن عن الموعد النهائي لتقديم طلبات المشاركة في “جوائز أبوظبي البحرية – نسخة المراسي”

الإقتصادية

أعلنت أبوظبي البحرية، التابعة لمجموعة موانئ أبوظبي، أن الموعد النهائي لتقديم الطلبات للنسخة الثانية من جوائز أبوظبي البحرية (نسخة المراسي) سينتهي في 17 سبتمبر 2024، في ظل الإقبال الكبير من قِبل المتقدمين.

وتُعنى جوائز أبوظبي البحرية بتكريم مرافق المراسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا الأكثر تميزاً في مقاييس رئيسية، مثل “جائزة الأفضل في الاستدامة” و”جائزة أفضل صاحب عمل” و”جائزة الأفضل في الصحة والسلامة” و”جائزة الأفضل في خدمة المتعاملين” و”الأفضل في الابتكار”. وتكرّم “جائزة المرسى المتميز” المرفق الذي يحقق تميزاً شاملاً في القطاع البحري. وسيتم تكريم المتأهلين للتصفيات النهائية خلال حفل يقام في معرض أبوظبي الدولي للقوارب (ADIBS) في 23 نوفمبر المقبل.

وتهدف هذه الجوائز المرموقة إلى تعزيز مكانة المؤسسات البحرية الرائدة في المنطقة، وتحفيز المؤسسات والمرافق على التميز، وإرساء معيار دولي للنجاح في القطاع البحري. وتعزز هذه الجوائز المكانة المؤسسية للمتأهلين للنهائيات من خلال تسليط الضوء على التزامهم بالتميز في الأداء، والجودة في تعاملهم مع الموظفين والمتعاملين والمستثمرين والجهات المعنية.

يمكنكم التسجيل في جوائز أبوظبي البحرية لتسليط الضوء على أبرز إنجازاتكم وذلك من خلال الرابط: https://www.maritime-awards.com/. ويتطلب التأهُّل للنهائيات استيفاء المرشحين متطلبات الأهلية، وإظهار الكفاءة في فئة أو فئات الجوائز التي يتنافسون فيها، وتسليط الضوء على أبرز إنجازاتهم.

وقال الكابتن سيف المهيري، الرئيس التنفيذي لـ أبوظبي البحرية، والرئيس التنفيذي للاستدامة بالإنابة، مجموعة موانئ أبوظبي: “نتطلع لاستضافة النسخة الثانية من جوائز أبوظبي البحرية، والترحيب بأبرز مشغلي المراسي في المنطقة. وفي ظل الإقبال اللافت على نسخة هذا العام، قمنا بتمديد موعد تقديم طلبات المشاركة. وحظيت النسخة الأولى من هذه الجوائز في العام الماضي بنجاحٍ كبير، حيث سلطت الضوء على إنجازات المراسي في المنطقة. ويسعدنا أن نشهد مشاركاتٍ أوسع في النسخة المقبلة من الجوائز، تجسيداً لالتزامنا الراسخ بتعزيز التميز وتكريم المساهمات البارزة في القطاع البحري.”

وتعمل أبوظبي البحرية، تحت مظلة مجموعة موانئ أبوظبي، وبالتعاون مع دائرة البلديات والنقل، على حماية مياه أبوظبي وتعزيز تطوير القطاع البحري في المدينة. وستساهم النسخة الثانية من جوائز أبوظبي البحرية في تحقيق رؤية المجموعة في إرساء دعائم قطاع بحري أكثر تطوراً ومرونة، وتوفير بيئةٍ تلبي أعلى معايير الكفاءة والصحة والسلامة، مما يعزز مكانة أبوظبي كمركز بحري عالمي رائد.


تعليقات الموقع