مطار الشارقة يُعزز عملياته في قطاع الشحن بانضمام UPS العالمية

الإقتصادية

أعلنت هيئة مطار الشارقة الدولي، انضمام شركة (يو بي إس UPS)، الرائدة في مجال اللوجستيات، إلى قائمة شركات الشحن العالمية، العاملة من مطار الشارقة، عبر تسيير 4 رحلات شحن أسبوعيا إلى مختلف دول العالم.

جاء الإعلان خلال حفل الاستقبال الذي نظمته الهيئة اليوم، وحضره سعادة علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، والشيخ فيصل بن سعود القاسمي مدير هيئة مطار الشارقة الدولي، ودانييل كاريرا رئيس شركة UPS في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند، إلى جانب مجموعة من المديرين والممثلين عن الهيئة والشركة.

وقال سعادة علي سالم المدفع “نُواصل التزامنا بتعزيز المكانة الاستراتيجية الرائدة لإمارة الشارقة، كمركز اقتصادي عربي وإقليمي وعالمي، جاذب للأعمال والأنشطة التجارية المختلفة من مختلف دول العالم، وتفعيل دورها الحيوي باعتبارها حلقة وصل فاعلة على الخارطة الدولية للسفر والطيران والشحن والنقل الجوي، لتلبية متطلبات الحركة الاقتصادية والتنموية الشاملة والمستدامة في الإمارة، في مختلف المجالات، حيث نعتز بشراكاتنا الواسعة مع شركات الشحن الدولية والتي تسهم بتوسيع الخيارات والوجهات المتاحة للمتعاملين من الشركات والأفراد”.

من جانبه قال دانييل كاريرا إن دولة الإمارات تعتبر جزءا لا يتجزأ من مسيرتنا، منذ ما يقرب من ثلاثة عقود، حيث عملنا على تمكين العملاء من مختلف الفئات للوصول إلى الأسواق العالمية بسهولة.

وأضاف أن إدخال طائرة بوينغ 747-8 الأكبر في أسطول الشركة يهدف لتعزيز القدرات اللوجستية وفتح آفاق أوسع للعملاء للاستفادة من التجارة عبر الحدود، لافتا إلى أن هذا الربط المباشر، يسهم في تبسيط تحديات سلسلة التوريد، ويدعم بشكل فاعل فرص النمو والتوسع للشركات في المنطقة.وام


تعليقات الموقع