250 مليون درهم مبيعات “نولتي للمطابخ” في عام 2025

منوعات
250 مليون درهم مبيعات “نولتي للمطابخ” في عام 2025

 

اختتمت نولتي للمطابخ، العلامة التجارية الألمانية الرائدة في مجال المطابخ الفاخرة، عام 2025 بتحقيق أرقام قياسية ونمو استراتيجي في منطقة الشرق الأوسط وغيرها من الأسواق العالمية الرئيسية. عزّز الكيان الإقليمي للشركة، Nolte FZE، حضوره في الإمارات، وواصل دفع المبادرات الكبرى في المملكة العربية السعودية، كما وسّع شبكة شركائه ومشاريعه، ودخل أسواقاً جديدة في أفريقيا وجنوب شرق آسيا. وتأتي هذه الإنجازات ضمن استراتيجية “نولتي” طويلة الأجل، والتي تركز على دفع عجلة النمو في المناطق الواعدة، مع تعزيز وترسيخ حضور العلامة التجارية حول العالم.

سجلت “نولتي للمطابخ” مبيعات بلغت 250 مليون درهم إماراتي عبر كافة المناطق التي تتواجد فيها الشركة، مدعومةً بمزيج متوازن من مبيعات التجزئة بنسبة 45%، والمبيعات للمشاريع بنسبة 55%. في منطقة الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وأفريقيا وحدها، قامت الشركة بتسليم أكثر من 3,000 مطبخ، مما يعكس حجم عملياتها الكبير. وفي الإمارات العربية المتحدة، أكدت “نولتي الإمارات” عزمها على استثمار ما يزيد عن 25 مليون درهم إماراتي لتوسيع حضورها طويل الأجل في السوق. كما حققت الشركة دخولاً مباشراً إلى السوق، وتم تعيينها المورد الحصري للمطابخ لبرج “آيكونيك ريزيدنسيز” الفاخر من ميريد وتصميم “بينينفارينا”. ومع التوقعات بوصول قطاع المطابخ الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة إلى 200 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2030، تحرص “نولتي للمطابخ” على تكثيف استثماراتها الإقليمية في المنطقة.

قال سيلفا كومار راجولو، المدير العام لشركة نولتي الإمارات:

“تُعتبر نولتي للمطابخ واحدة من العلامات التجارية الأوروبية القليلة في مجال المطابخ التي حافظت على حضور راسخ في منطقة الشرق الأوسط لأكثر من 15 عام. تعزز استثماراتنا المستمرة في المنطقة والتقدّم الذي أحرزناه هذا العام من مصداقيتنا في السوق. سيبقى تركيزنا منصباً خلال عام 2026 على تعزيز حضورنا في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، ودعم قطاعي العقارات والضيافة في المنطقة، وضمان أن تبقى نولتي للمطابخ الخيار الأول لمطوري المشاريع وعملاء التجزئة الباحثين عن التصميم الراقي ومعايير الجودة الأوروبية الموثوقة.”


Leave a Reply