مكبر الصوت : HUAWEI Sound X مكبر صوت مزدوج متميز صُمّم بعناية وإتقان بالتعاون مع Devialet وأصبح متوفراً الآن في الإمارات

غير مصنف

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق مكبر الصوت الذكي HUAWEI Sound X في دولة الإمارات العربية المتحدة، الابتكار المشترك بين شركتي هواوي وDevialet صُمّم ليُحدث نقلة نوعية في التكنولوجيا الصوتية المتطورة مع جودة صوت قوية وعميقة تأخذ المستمع في تجربة استماع غامرة ونابضة بالحيوية.

سيستمتع عشاق الموسيقى في جميع أنحاء دولة الإمارات بروعة ابتكار مكبر الصوت HUAWEI Sound X الذي يجمع ببراعة بين أناقة وجماليات التصميم الفائقة والحرفية التكنولوجية الرائعة. وقد حظي مكبر الصوت الجديد بإشادة من قبل لجنة جائزة iF Design الألمانية لعام 2020 لتصميمه المذهل والمبتكر. وصُمّم مكبر Sound X أيضاً لتسهيل التفاعل والربط السلس مع الأجهزة الذكية في محيط المستمع. ومن خلال نقرة بسيطة من الهاتف على Sound X سينقل الجهاز الصوت إلى السماعة ويأخذ المستخدم إلى مستوى جديد من تجربة الاستماع التفاعلي الحسي للموسيقى التي يحبها.

وتعتمد تجربة الصوت الثابتة والخالية من الانقطاع والتأخير على تقنية هواوي EMUI 10.1 لمركز التحكّم بأجهزة متعدّدة (Multi-Device Control Center) كما يشكل مكبر الصوت HUAWEI Sound X جزءاً من مفهوم Huawei Seamless AI Life الذي يوفر للمستخدمين منظومة متكاملة من المنتجات والخدمات التي تمنح حرية وسهولة أكبر في طريقة استخدام أجهزتهم. ويشكّل مكبر الصوت HUAWEI Sound X حقبة جديدة لتصميم التجربة الصوتية ومكبرات الصوت عالية الجودة ليقدم تجربة استماع عميقة ومذهلة ومؤثرة.
تعاون تقني بين هواوي وDevialet
تعاونت هواوي بشكل وثيق مع العلامة التجارية العالمية الرائدة Devialet والمعروفة عالمياً بمنتجاتها الصوتية المتميزة وعالية الدقة. وقد حصلت الشركة على 76 جائزة ولديها 160 براءة اختراع في مجال التكنولوجيا. ومن خلال التزامها بتطوير وابتكار تقنيات صوتية إبداعية مذهلة، عززت الشركة مكانتها الرائدة في مجال الصوتيات وقدّمت منتجات مبتكرة تمتاز بقوة هائلة وأداء لا يضاهى مع تصاميم ذات حجم صغير وأنيق تحافظ على خاصية إلغاء الضجيج الخلفي إلى درجة عالية في الوقت نفسه. وحتى في أعلى مستويات الصوت، توفر هذه الأجهزة صوتاً خالياً من التشويش، واهتزازات طبقات الصوت المنخفضة التي يمكن الشعور بها في جسد المستمع.

مكبرات الصوت المزدوجة من Devialet: صوت عميق (Bass) أفضل وتجربة استماع أروع
لطالما حاولت العلامات التجارية المختصة في تطوير السماعات المنزلية اللاسلكية الحفاظ على أداء الصوت العميق من خلال تصميم منتجات كبيرة الحجم وغير عملية في الغالب. أما مكبر الصوت HUAWEI Sound X فاتخذ نهجاً مختلفاً في التصميم مقدماً حلاً رائعاً وأنيقاً لهذه المشكلة إذ يدمج مكبرات صوتية ثنائية مقاس 3.5 بوصة وتوفر 60 واط من الصوت العميق (BASS)، كل ذلك في تصميم صغير ومحمول مثالي للاستخدام اليومي ويلبي جميع الأغراض. ويوفر مكبر الصوت المبتكر والأنيق أصواتاً عميقة ومفتوحة ومرئية توفّر انطباعاً بصرياً راسخاً يقترن بالرنين الصوتي للأغاني.

تصميم Push-Push الصوتي المبتكر
يأتي مكبر الصوت HUAWEI Sound X مزوداً بتقنية مطابقة المكبر النشطة (SAM) الحاصلة على براءة اختراع من Devialet وتصميم Push-Push التناظري مما يوفر لعشاق وذواقة الموسيقى تجربة استماع مثالية تغطي كل التفاصيل، كل ذلك مع تصميم مكبر صوت أنيق ومقاوم للصدمات.

وتقدم تقنية مطابقة المكبر النشطة (SAM) خوارزمية تعويض فعّالة قادرة على تعديل إشارة الإخراج بحيث تتناسب مع خصائص محدّدة لمكبّر الصوت وتخفيض تشوّه الجودة الصوتية. ونتيجةً لذلك، يوفّر الاستماع للصوت على مكبر صوت Sound X تجربة اندماج تامة تأخذك إلى حيث المشهد الذي تثيره الموسيقى في ذهنك. ويسهل تصميم Push-Push التفاعلات المعززة بين مكبري الصوت المتناظرَين، حيث تُلغي اهتزازات الموجة الخلفية في كليهما الأخرى. ويضمن هذا الحل الرائع بقاء الهيكل مستقراً حتى عند اهتزاز جدرانه في سيناريوهات الصوت ذات الطاقة العالية.

تجربة صوت عالية الدقة تحيط بك
يوفّر الاستماع للصوت على مكبر صوت Sound X تجربة اندماج تامة تأخذك إلى حيث المشهد الذي تثيره الموسيقى في ذهنك. فصوته عالي الدقّة ومنخفض التردّد ويتميّز بدرجات صوت أعمق وأكمل. وتتفاعل هذه التقنية مع مجال صوتي غني وعالي الدقة بمحيط 360 درجة، يمكنك من خلاله الاستمتاع بالمجموعة الكاملة من مؤثرات الستيريو في أي مكان في الغرفة وليس فقط في الوسط. ويضمّ مكبر صوت HUAWEI Sound X ستة أنظمة قويّة وكاملة التردّدات لتكبير الصوت، وهي موزّعة بالتساوي على شكل حلقة. ومن خلال خوارزمية المؤثرات الصوتية الخاصة بشركة هواوي، يمتد نطاق التردد العالي من 40 هرتز إلى 40,000 هرتز، مما يتيح إمكانية الاستماع إلى كافة التفاصيل التي لا يمكن سماعها عبر الأذن البشرية. والنتيجة صوت مناسب تماماً مع البيئة المحيطة عبر مكبرات صوت تنتج تأثير الستيريو الغامر 5.1.

ويشغّل مكبر صوت HUAWEI Sound X الصوت عبر تقنية Wi-Fi اللاسلكية، وهي عملية تؤدّي إلى ضغط البيانات بنسبة أقل والحدّ من التأخير ووقت الاستجابة بالمقارنة مع نقل الصوت عبر بلوتوث. وقد دمجت هذه التقنية في تقنية هواوي ذاتية التطوير EMUI 10.1 لمركز التحكّم بأجهزة متعدّدة (Multi-Device Control Center)، حيث يمكنه بث صوت عالي الجودة سواء عبر الانترنت أو محلياً من خلال مكبّر الصوت مكبر صوت Sound X إلى هاتف هواوي الذكي.

ميزة المشاركة من هواوي Huawei Share

تركز هواوي بشكل متزايد على تمكين ربط منتجاتها المختلفة ضمن مفهومها المبتكر ضمن استارتيجيتها “Seamless AI Life” لتوفير نمط حياة سلس معزز بالذكاء الاصطناعي. لذلك، ليس من المفاجئ أن تكون مشاركة الصوت من الهاتف الذكي إلى مكبر الصوت HUAWEI Sound X عملية سهلة وبسيطة للغاية بفضل ميزة المشاركة Huawei Share. * لربط هاتف هواوي الذكي بمكبر الصوت قم ببساطة بنقر هاتفك على مكبر الصوت للبدء بتشغيل الموسيقى بسلاسة والاستمتاع بتجربة استماع غامرة.

وفي حال تلقى المستخدم مكالمة هاتفية، سيوقف مكبر الصوت HUAWEI Sound X الموسيقى مؤقتاً ليتمكن المستخدم من الرد على المكالمة عبر هاتفه الذكي مع ضمان خصوصية المحادثة. وعند انتهاء المكالمة، ستُستأنف الموسيقى تلقائيًا. ** ويمكن للمستخدم أيضاً اختيار الرد على المكالمة من خلال الهاتف عبر سماعة البلوتوث. وإذا أراد المستخدم إيقاف الموسيقى مؤقتاً، فكل ما عليه فعله أن يغطي الجزء العلوي من مكبر الصوت HUWAEI Sound X بيده. وعندما يعود مستعداً لمتابعة الاستماع، ببساطة يمكنه القيام بنقرة بسيطة على مكبر الصوت HUAWEI Sound X للتشغيل مرة أخرى.
* ملاحظة: لا تتوفر ميزة المشاركة Huawei Share إلا على الهواتف التي تعمل بنظام Android 5.1.1 أو ما يماثله مع شاشة تدعم وتمكن تقنية NFC. الميزة غير مدعومة حالياً عبر أجهزة iOS.
ولتحقيق أفضل استفادة من مكبر الصوت HUAWEI Sound X، يمكن لمستخدمي أجهزة هواوي الذكية الاستماع إلى آلاف الأغاني من الفنانين المحليين والعالميين عبر تطبيق الموسيقى HUAWEI Music. ويتم تحديث مكتبة الأغاني والموسيقى وتطويرها باستمرار حتى تلبي جميع الأذواق.
وتقدم هواوي حالياً لمستخدمي مكبر الصوت HUAWEI Sound X في دولة الإمارات عرضاً خاصاً على تطبيق الموسيقى HUAWEI Music حيث سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع خلال فترة 3 أشهر باشتراك VIP مجاني حصري خاص بمكبر الصوت HUAWEI Sound X والحصول على جودة صوت عالية للموسيقى تتجاوز 320 كيلوبت في الثانية خلال الاستماع لملايين الأغاني العربية والعالمية مجاناً وبدون إعلانات.

الأسعار والتوافر
باللون الأسود اعتباراً من 25 يونيو2020 بسعر1299 درهم إماراتي في متجر هواوي الإلكتروني ومتاجر تجارب عملاء هواوي ومجموعة مُختارة من متاجر التجزئة في الإمارات العربية المتحدة. وتوفر هواوي أيضاً خدمة اشتراك VIP المجانية لمدة 3 أشهر عبر تطبيق الموسيقى HUAWEI Music عند شراء الجهاز.


تعليقات الموقع