هواوي تعلن عن طرح الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook X الجديد بوزن خفيف وجسم نحيف جداً في الإمارات

غير مصنف

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG)اليوم في الإمارات عن إطلاق الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook X، وهو أحدث إضافة إلى سلسلة حواسيب HUAWEI MateBook، الذي يغيّر طريقة عمل المستهلكين في عصر الإنتاجية المتنقلة. يتميز الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook X بالتصميم الأنيق المعروف لسلسلة HUAWEI MateBook، وتم إطلاقه مع تحسينات كبيرة لقابلية النقل نظرًا لجسمه الخفيف جداً والرفيع الذي يزن 1 كجم فقط، الجهاز مصمم لتقديم تجربة غامرة مع شاشة العرض الكاملة 3K Infinite FullView وشاشة لمس كاملة وأحدث معالجات الجيل العاشر (10) وتجربة ذكية شاملة مع ميزة العرض على عدة شاشات كجزء من ميزات Huawei Share.
قال كيث لي، مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في دولة الإمارات: “في إطار إستراتيجية الحياة الذكية المدعمة بالذكاء الاصطناعي – Seamless AI Life لجميع السيناريوهات، تركز هواوي على تقديم أكثر التجارب ذكاءً في خمسة سيناريوهات رئيسية: المنزل الذكي، والسفر الذكي، والإنتاجية الذكية، والصحة الذكية والوسائط المتعددة. في فئة أجهزة الحواسيب، تأخذ هواوي زمام المبادرة لتوجيه الصناعة نحو الحلول الذكية. ”
كن متحركًا ومنتجًا بشكل فني

تم إعادة تعريف تجربة الحمل الفائق من خلال الحاسوب المحمول ذو الحجم الصغير، الذي يحزم العديد من المزايا في جسم خفيف الوزن يزن 1 كجم1 ويبلغ سمكه 13.6 مم فقط2.
مع هذا الحاسوب الخفيف، كل تفاعل متعة، وبشاشته التي تبلغ 13 بوصة، يمكن وضعه بسهولة في أي حقيبة ظهر مثل المجلات، وسيكون الحاسوب المحمول دائمًا جاهز للمغامرة التالية.
يأتي عامل الشكل النحيف لجهاز الحاسوب المحمول الأحدث من هواوي دون أي نقص على المتانة. يتميز بهيكل موحد من الألومنيوم خفيف الوزن، وقد تم تصميمه مع وضع المتانة في الاعتبار تم أيضًا استخدام عملية رش متقدمة لإنتاج تشطيب ناعم على السطح، مما يضيف أسلوبًا أنيقًا إلى الوظيفة.
مستوحى من عرق اللؤلؤ اللامع والبودرة اللامعة، يرتقي جهاز HUAWEI MateBook X بتصميم CMF إلى شكل فني مع لونين لامعين: Silver Frost و Forest Green.
توفر شاشة العرض 3K Infinite FullView مساحة واسعة لتعبيرات إبداعية لا حدود لها
يعد الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook X الجديد أول حاسوب شخصي يتميز بشاشة العرض الكاملة اللانهائية – Infinite FullView3، والتي تم تحقيقها بتصميم بلا حدود يوفر نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 90 بالمائة4. توفر الشاشة الخالية من العوائق تجربة غامرة سواء كان المستخدم يعمل أو ينشئ محتوى أو منغمس في مشاهدة الأفلام.
تم دهم الشاشة أيضًا بخصائص اللمس المتعدد مع دعم الإيماءات، مثل Fingers Gesture Screenshot، والتي تتيح للمستخدمين التقاط لقطة شاشة بسرعة عن طريق تمرير ثلاثة أصابيع إلى الأسفل، كما هو الحال على الهاتف الذكي.
تقدم هواوي ميزتين للعناية بالعين على الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook X: يعمل وضع Eye Comfort على تصفية انبعاثات الضوء الأزرق بشكل فعال لتوفير تخفيف إجهاد العين أثناء جلسات الاستخدام الطويلة، وتضمن خوارزميات ضبط السطوع تجربة مشاهدة متسقة بغض النظر عن استخدام الجهاز في الداخل أو تحت ضوء شمس مباشرةً.
تجربة أكثر ذكاءً بين الأجهزة
تتيح ميزة العرض على عدة شاشات في ميزة 5Huawei Share التعاون السلس بين الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب. بمجرد توصيل الهاتف الذكي بالحاسوب المحمول HUAWEI MateBook X، يتم دمج شاشة الهاتف الذكي في الحاسوب المحمول مع نافذة صورة داخل صورة. بالإضافة إلى النقل السهل للملفات بالسحب والإفلات، تسمح هذه الميزة للحاسوب المحمول بفتح الملفات وتحريرها مباشرةً على الهاتف الذكي. توفر نقطة الاتصال الفورية وصولاً بخطوة واحدة إلى الإنترنت عبر الربط6. وأثناء فترة الراحة في العمل، يمكن للمستخدمين التواصل مع العائلة والأصدقاء عن طريق الاتصال بهم بالفيديو أو الصوت بسهولة من الحاسوب المحمول.
لتسهيل تجربة مكتب متنقل أكثر ذكاءً، تقدم هواوي ترقيات جديدة إلى ميزة العرض على عدة شاشات Multi-7Screen Collaboration. لا تتيح لك هذه الميزة المحسّنة عرض شاشة هاتفك الذكي على شاشة الحاسوب المحمول فقط، ولكنها تتيح لك فتح ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات للهاتف المحمول في نفس الوقت لتعدد مهام سلس، مما يؤدي إلى زيادة الكفاءة والإنتاجية.

تم تصميم HUAWEI MateBook X الذي يتميز بمجموعة واسعة من التقنيات المبتكرة لإلهام الإبداع على جميع الجبهات، في أي وقت وفي أي مكان. يعد HUAWEI MateBook X أول حاسوب شخصي يتميز بلوحة نقر مع ميزة HUAWEI Free Touch. توفر لوحة النقر المحسّنة مساحة أكثر اتساعًا للتنقل والتعبيرات الإبداعية، وتدعم ردود الفعل اللمسية للحصول على تجربة لمسية سلسة. تم وضع أيقونة Huawei Share في لوحة النقر، مما يوفر وصولاً سهلاً وسريعاً إلى ميزة العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration.
كن مبدعًا ومنتِجًا في أي وقت وفي أي مكان
في الداخل، يوفر جهاز HUAWEI MateBook X الأنيق والمحمول الأداء الذي يحتاجه المستهلكون للتعامل بسلاسة مع المهام اليومية. يحتوي الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook X بمعالج Intel® Core ™ i5 من الجيل العاشر وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت، وهو يوفر الأداء الأساسي لدعم تجربة سلسة عبر الإنتاجية النموذجية وحالات استخدام الوسائط المتعددة. تضمن تقنية Wi-Fi 6 بقاء اتصال الإنترنت سريعًا ومستقرًا حتى في الأماكن المزدحمة8، مع سرعات تصل إلى ثلاثة أضعاف تقنية شبكة Wi-Fi 5.
بينما يظل HUAWEI MateBook X مضغوطًا في هيكله بشكل لا يصدق، لا يزال يوفر عمرًا مذهلاً للبطارية مع بطارية 42 ميللي أمبير في السّاعة (السعة المقدرة) التي تعمل جنبًا إلى جنب مع حل إدارة البطارية الذكي من هواوي لدعم ما يصل إلى 9 ساعات من تشغيل الوسائط المحلية أو سيناريوهات الإنتاجية النموذجية.
تقدم الابتكارات المحسنة تجارب أكثر ذكاءً
قم بتحويل أي مكان إلى سينما شخصية باستخدام نظام مكبرات الصوت الرباعية القوي مع إعداد تقسيم التردد الذي يوفر صوتًا ثريًا ثلاثي الأبعاد مباشرةً من أسفل لوحة المفاتيح يتآزر نظام الصوت مع خوارزميات الصوت المتقدمة لجعل الصوت المحيطي افتراضيًا، مما يوفر تجربة غامرة مع أي موسيقى أو فيلم أو لعبة. تشتمل صفيف الميكروفون المزدوج على الحافة على خوارزميات لدعم التقاط الصوت لمسافات طويلة لالتقاط صوت أفضل يحسن تجربة المستخدم في مكالمات الفيديو واجتماعات المؤتمرات الافتراضية.
تتم حماية خصوصية المستخدم بواسطة زر الطاقة الذي يعمل ببصمة الإصبع، والذي يجمع بين قارئ بصمات الأصابع وزر الطاقة لمصادقة هوية المستخدم بشكل آمن عند تشغيل الجهاز، مما يؤدي إلى استبدال كلمة مرور تسجيل الدخول بشكل فعال على شاشة الترحيب في نظام التشغيل Windows. علاوةً على الخصوصية، يوفر التصميم الفريد للكاميرا المريحة راحة البال للمستخدمين من خلال تضمين الكاميرا في غطاء المفتاح الذي يمكن الوصول إليه بسهولة ولا يظهر إلا عندما يحتاج المستخدمون إليه.
حاسوب HUAWEI MateBook X Pro المحمول
ينضم الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook X أيضًا إلى الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook X Pro، الذي يتميز بشاشة عرض كاملة فائقة مع تصميم أنيق. يأتي الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook X Pro أيضًا بلون أخضر زمردي أنيق ويحتوي على ميزات مبتكرة مثل ميزة العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration كجزء من ميزة Huawei Share. بالإضافة إلى ذلك، فهو مزود أيضًا بوحدات معالجة مركزية من الجيل العاشر للحصول على أداء احترافي وبطارية تدوم طوال اليوم مع شاحن محمول. يتضاعف زر الطاقة أيضًا كمستشعر لبصمة الإصبع لسهولة تسجيل الدخول بينما توفر الكاميرا المعلقة حماية الخصوصية عند عدم استخدامها. يتصدر كل ذلك إعداد مكبرات صوت رباعية للحصول على صوت غامر إلى جانب 4 ميكروفونات لتجربة استماع أفضل.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.