“الشارقة للوثائق والأرشيف” تُطور خطتها الاستراتيجية 2021 – 2025

الإمارات

 

نظمت هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف أمس جلسة افتراضية بعنوان “ابحر في فضاء أفكارك” شارك فيها موظفو الهيئة للوصول إلى استراتيجيات مبتكرة وأفكار جديدة من شأنها ترسيخ روح العمل والتفكير الجماعي.
وتأتي الجلسة انطلاقاً من دور الهيئة المؤثر والمسؤول في دعم ومواكبة مسيرة التطوير والتنمية الشاملة في الإمارة والدولة وتم خلالها جمع كافة الأفكار والملاحظات حول الاستراتيجية الحالية والمقترحات التطويرية لإعداد الخطة الاستراتيجية الخمسية الثانية 2021 – 2025 بما يضمن تحقيق مزيد من النجاحات في مجال التوثيق والأرشفة وتعزيز علاقات الهيئة الحكومية والاستراتيجية مع الجهات والمؤسسات المعنية بالوثائق والأرشيف.
وناقشت الجلسة أهداف ورسالة ورؤية الهيئة الحالية، وإمكانية تطويرها بما يتوافق مع استراتيجيات حكومة الشارقة الى جانب التطرق إلى محاور رئيسية وهي نتائج أداء الخطة الاستراتيجية للهيئة في السنوات السابقة ومراحل إعداد وتحديث الخطة الاستراتيجية للموظفين.. إضافة الى استعراض مجموعة من المقارنات المرجعية.
وشهدت الجلسة تفاعلًا كبيراً من جانب موظفي الهيئة.. مؤكدين حرصهم على تبادل الآراء ورصد الأفكار وتقديم المقترحات التي من شأنها المساهمة في تطوير أعمال الهيئة والسير على ذات الخطى التي تضمن تميزها في مجال الوثائق والأرشيف وجعل إمارة الشارقة تتبوأ مكانة مرموقة في مصاف الدول المتقدمة في هذا المجال. وام


تعليقات الموقع