كوكب الفقاعات: تجربة غامرة تزور أبوظبي لأول مرة في ديسمبر المقبل

منوعات

اعلنت ثيوري الافين وبالتعاون مع دئرة الثقافة والسياحة ابوظبي عن استضافة تجربة كوكب الفقاعات في ديسمبر المقبل ولأول مرة في المنطقة بعد العرض العالمي الأول لها في ميلانو وتوسعها في لوس أنجلوس ولندن وسنغافورة، هذه التجربة التفاعلية المليئه بالالوان والحياه هي فرصة للضيوف من اطفال والعائلات والكبار للقيام برحلة عبر المناظر الطبيعية الخيالية ذات الألوان الباستيلية المصممة لجذب جميع الحواس كما يمكنهم وإطلاق العنان لخيالهم والعب والمرح بطريقة مبتكره واخذ الكثير من الصور الغريبة.

يتنقل الضيوف بين 10 غرف ذات طابع فريد، بما في ذلك حفرة الكرات، حمام الفقاعات الهائلة، وغرفة الواقع الافتراضي، وغرفة LED تحت سطح البحر،غرفة السيلفي وغيرها حيث تشكل تجربه مذهلة تجمع بين الألوان وأشعة الليزر والأضواء والفقاعات، جنبًا إلى جنب مع تقنية العرض بزاوية 360 درجة والواقع الافتراضي التفاعلي مما يشكل تجربة استثنائية.
سيتم افتتاح كوكب الفقاعات أمام الجمهور في ديسمبرالمقبل في منارة السعديات، جزيرة السعديات. وسيتم طرح التذاكر للبيع اعتبارًا من يوم الثلاثاء 8 أكتوبر.
تم إطلاق كوكب الفقاعات كفكرة وتجاه ثقافي جديد يُعرف باسم “Kidulting” والذي يجتاح جميع أنحاء أوروبا، تتلخص الفكره في ايجاد تجارب تسمح للبالغين بالمشاركة في أنشطة ترفيهة مصممة تقليديًا للأطفال. وهي ظاهرة شهدت مؤخرًا شعبية كبيره في المنطقة.


تعليقات الموقع