هيئة النقل في عجمان تُدرب طلاب مركز التعليم والتطوير المهني

الإمارات

 

نظمت هيئة النقل في عجمان برنامج تدريبي لعدد من طلبة مركز التعليم والتطوير المهني بهدف رفع الوعي المعرفي والمهني لديهم وتنمية القيم الإيجابيه للعمل في الجهات الحكومية وإعدادهم لسوق العمل وذلك في المركز الفني التابع للهيئة.
وتضمّن البرنامج الذي استمر لمدة أسبوعين دورات تدريبية وورش ونزول ميداني للاطلاع والتعرف على اقسام المركز الفني ومن خلال ذلك تعرف الطلبة إلى الخدمات التي يقدمها المركز الفني والمهارات المطلوبة لتأدية الأنشطة الفنية.
وبدأ تدريب الطلبه بشكل عملي على مبادئ الميكانيك للمركبات الخفيفة والثقيلة والاشتراطات الفنيه المصاحبه لها حيث وزعت المهام العملية بشكل يومي على الطلاب وتم في هذه المرحلة مراجعة مهارات المتدربون وتقييم أدائهم النهائي.
من جانبها أكدت رشا الشامسي المديرة التنفيذية لقطاع تطوير المشاريع والخدمات المساندة حرص الهيئة على عقد الشراكات الاستراتيجيه مع المدارس والكليات والجامعات ودعمها المستمر لتدريب الطلاب وإعداد جيل شباب المستقبل وإرشادهم مهنيًا في المراحل المبكرة، وتعزيز روح المسؤولية ومفهوم ريادة الأعمال وتحضيرهم مستقبلاً لبيئة العمل.
من جانبه أكد راشد عتيق الكواي مدير إدارة تطوير المشاريع أهمية البرامج التدريبيه التي تمنح الطلبة الفرصة لاكتساب الخبرات والكفاءات وتساعدهم في رسم ملامح مستقبلهم وفق قدراتهم وميولهم وما يتطلبه سوق العمل. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.