سوق المحتوى الرمضاني الإلكتروني ينطلق الأسبوع المقبل

الإمارات

 

 

تنطلق الدورة الأولى لسوق المحتوى الرمضاني الإلكتروني – الحدث الأكثر تميزا وتخصصا في عرض وبيع أعمال منتجي وموزعي ومالكي حقوق المحتوى الموجه إلى المحطات الإذاعية والتلفزيونية ومنصات المحتوى المختارة – يومي 19 و20 يناير الجاري افتراضياً بمشاركة أبرز منتجي المحتوى والمشترين والبائعين والموزعين الإقليميين والدوليين.
ويُوفر الحدث للحضور فرصة لحضور عروض حصرية لأحدث الأعمال المصممة خصيصاً للعرض خلال شهر رمضان المبارك حيث ينتظر بشوق بث المحتوى عبر القنوات الإعلامية المختلفة خلال الشهر.
ويُعتبر التوقيت الذي سينظم فيه هذا الحدث مناسبا تماما نظرا لحلول شهر رمضان المبارك في منتصف شهر أبريل القادم حيث يهدف المنظمون من خلال هذا الحدث الفريد إلى توفير منصة للبائعين لعرض أحدث أعمالهم أمام المشترين الذين يرغبون بالحصول عليها.
كما يُوفر الحدث للحضور – من خلال منصة شبكات متخصصة تم تطويرها لتلبية احتياجات العملاء الإقليميين والدوليين افتراضيا – فرصة استثنائية للتواصل مع عملاء مختارين من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى تحديد مواعيد اجتماعات افتراضية مسبقاً حيث يمكنهم التواصل وعقد الصفقات وتحديث البيانات.
يذكر أن سوق المحتوى الرمضاني الإلكتروني ينظم من قبل سوق دبي الدولي للمحتوى الإعلامي بالتعاون مع شركة” إندكس” للمؤتمرات والمعارض- العضو في “إندكس القابضة”. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.