“غرفة عجمان” تنفذ 44 زيارة لمنشآت الأعضاء خلال 2020

الإقتصادية
6874-etisalat-postpaid-acquisition-promo-2024-728x90-ar

 

عجمان – الوطن:
تسعى غرفة تجارة وصناعة عجمان إلى تعزيز تواصلها المباشر مع أعضائها من المنشآت، عبر فرق عمل الزيارات الميدانية بهدف رصد المقترحات والأفكار البناءة والوقوف على التحديات المحتملة وسبل معالجتها بالتعاون مع الشركاء الإستراتيجيين لغرفة عجمان من الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية ومؤسسات القطاع الخاص.
وكشف عبدالله المحسن النعيمي مدير مكتب علاقات ودعم الأعضاء، عن تكثيف تواصل الإدارة مع أعضاء غرفة عجمان خلال العام 2020 حيث تم تنفيذ 28 زيارات لعدد من مصانع وشركات الإمارة، كما تم التواصل مع 1275 عضو من أعضاء غرفة عجمان للاستفادة من الإعفاءات والتسهيلات التي وفرتها الغرفة خلال العام السابق ضمن حزم التحفيز والتسهيلات الموجهة للقطاع الخاص والتي وجهت بها القيادة الرشيدة.
وأضاف عبدالله النعيمي أن مكتب علاقات ودعم الأعضاء عمِد إلى تنويع تواصله مع الأعضاء من خلال تنظيم لقاءات لرصد المقترحات واستشراف المستقبل وتبادل الخبرات والآراء بين الحضور.
من جانبها أكدت جميلة كاجور مدير إدارة تنمية الأعمال الوطنية في غرفة عجمان، حرص الإدارة على دعم أصحاب المشاريع الوطنية في الإمارة، بحيث تم تنظيم 22 ورشة تدريبية في مختلف التخصصات خلال العام 2020 إلى جانب زيارة 16 مشروعاً وطنياً في إمارة عجمان.
وأشادت بحرص وتوجيهات مجلس إدارة غرفة عجمان على تقديم الدعم الممكن للمشاريع الوطنية ليشمل هذا الدعم تنظيم الزيارات الميدانية للمشاريع القائمة في الامارة بهدف الترويج لها، إلى جانب تنظيم ورش العمل والدورات المتخصصة الموجهة لأصحاب المشاريع، وتقديم الاستشارات ومناقشة دراسات الجدوى للمقبلين على تنفيذ مشاريع جديدة.
وأكدت سعي إدارة تنمية الأعمال الوطنية إلى تعزيز شراكاتها وتعاونها مع الجهات الحكومية والخاصة ذات الصلة لتعزيز استفادة أصحاب المشاريع الوطنية في الإمارة وتقديم خدمات ذات قيمة مُضافة لضمان استدامة ونمو المشاريع.


تعليقات الموقع