صممت السورية الشابة رفيف زينية تطبيقا يستكشف أحاسيس المستخدمين ويتكهن بمشاعرهم أثناء استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي.
وقامت زينية، حديثة التخرج من اختصاص تكنولوجيا المعلومات، بتطوير التطبيق بهدف مساعدة الشركات على الحصول على إفادات الزبائن من على مواقع التواصل الاجتماعي وتحليلها.
فأحد التطبيقات الذي صممته زينية يسهل على الشركات جمع المعلومات وقياس مستوى رضا الزبائن من أجل تطوير المنتج بما يلائمهم أكثر.
ويجمع التطبيق كذلك إفادات الزبائن عن المنتج بأشكال مختلفة عن طريق منصات التواصل الاجتماعي وخاصة من فيسبوك وتويتر ويوتيوب ليعد تقارير إحصائية استنادا إلى الموعد والموقع الجغرافي.
وقالت زينية (23 عاما) “تقوم معظم الشركات بتوظيف عاملين لمتابعة مواقع التواصل الاجتماعي، للتركيز على مشاعر المستخدمين من خلال منشوراتهم، ثم تقوم بعد ذلك بالاستفادة مما تم جمعه للحصول على إحصائيات حول مدى تفاعل الناس مع بعض المنتوجات. فكرتي تكمن بالأساس في توفير كل هذا الجهد”.وكالات
كل التوفيق و السداد لطالبة اليوم و مهندسة الغد الآنسة رفيف زينية مع تمنياتنا لها بالتوفيق و استعداد شركتنا لدعمها .