بالتعاون مع معهد جامعة كامبريدج لريادة الاستدامة

“ديوا” تخرّج 25 موظفة ضمن الدفعة الثانية من برنامج “سفيرات الهيئة”

الإقتصادية الرئيسية

 

دبي – الوطن:
أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي عن تخريج 25 موظفة جديدة ضمن الدفعة الثانية من برنامج “سفيرات الهيئة” الذي أطلقته بالتعاون مع معهد جامعة كامبردج ريادة الاستدامة بهدف بناء شخصيات نسائية قيادية في كافة المجالات والتخصصات في الهيئة.
وأشار معالي سعيد محمد الطايرالعضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي إلى أن برنامج “سفيرات الهيئة” يندرج ضمن استراتيجية الهيئة لتمكين المرأة وتوفر بيئة إيجابية ومحفزة تدعم المرأة العاملة وتساعدها على تحقيق التوازن بين حياتها المهنية والاجتماعية لمواصلة النجاح والتميز والمشاركة الفاعلة في بناء الوطن وإعداد أجيال المستقبل.
وأضاف معالي الطاير”نستقي رؤيتنا من توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله لتعزيز دور المرأة في مرحلة الانتقال إلى مئوية الإمارات 2071 لجعل دولة الإمارات أفضل دولة في العالم.
من جانبه قال الدكتور يوسف الأكرف النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية: “تلتزم الهيئة بتمكين المرأة على جميع المستويات بدايةً من المناصب القيادية وصولاً إلى الوظائف الفنية. وتضم الهيئة حالياً 1948 موظفة ضمن جميع إداراتها ويشمل هذا العدد 701 موظفة في القطاع الهندسي والفني. وتشكل النساء الإماراتيات نسبة 81.6% من إجمالي القوى النسائية العاملة في الهيئة كما تبلغ نسبة النساء الإماراتيات في مركز البحوث والتطوير 32% من بينهن نساء حاصلات على مؤهلات تعليمية عالية في المجالات العلمية والهندسية.
وأشارت مريم المطيوعي نائب الرئيس- الموارد البشرية في الهيئة إلى أن برنامج “سفيرات الهيئة” يهدف إلى تعريف المشاركات على محاور عديدة تعزز مهارتهن في التواصل الفعال مع المعنيين والتعامل مع مختلف التحديات والاستفادة من الفرص المتاحة وتقديم الدعم اللازم ليحققن تطلعاتهن المهنية فيما تقدمت فاطمة محمد الجوكر رئيسة اللجنة النسائية في الهيئة بالشكر إلى الإدارة العليا في الهيئة لحرصها على دعم اللجنة النسائية لتؤدي دورها على أكمل وجه .

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.