لمراجعة الوضع الصحــــي  وتحديات الجائحة

الشامسي يترأس الاجتماع الأول لفريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بالشارقة في 2021

الإمارات

 

الشارقة: الوطن

برئاسة سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة – رئيس الفريق، عقد الفريق المحلي للطوارئ والأزمات في إمارة الشارقة اجتماعه الأول لعام 2021، بمقر القيادة، ‏بحضور الشيخ ماجد سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي، والعميد عبدالله بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، وسعادة علي الجويعد رئيس المكتب التنفيذي في الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، وممثلي الدوائر المحلية في الإمارة.
في بداية الاجتماع رحب قائد عام شرطة الشارقة بالحضور، معرباً عن تقديره للجهود المبذولة من كافة الجهات المشاركة بأعمال الفريق في الاهتمام بالمتابعة والمحافظة على مستوى الجاهزية والاستعداد للتصدي لكافة حالات الطوارئ والأزمات والكوارث في إمارة الشارقة.
ناقش الاجتماع مراجعة الوضع الصحــــي  في الإمارة، ‏ وتداعيات انتشار فيروس كورونا، والتحديات التي تواجه كل مؤسسة، وإمكانية مساهمتها في خفض أعداد الإصابات، كما تطرق الإجتماع إلى آلية انشاء وتجهيز مستشفى ميداني في الإمارة،  للمساهمة في إستقبال الحالات المرضية التي بحاجة لتلقي العلاج.
وفي الختام أكد اللواء الشامسي، على أهمية تضافر الجهود والتعاون المشترك بين الأجهزة الأمنية والمدنية المعنية لمواجهة المخاطر المختلفة والكوارث التي قد تحدث،  وسرعة التعامل في إيجاد الحلول المناسبة تحقيقاً لأمن واستقرار المجتمع.

 


تعليقات الموقع