مدرب الظاهرة يستهدف تطوير الأداء وتأسيس عقلية قتالية للفريق

الرئيسية الرياضية

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

أكد إسماعيل أحمد مدرب فريق الظاهرة المنافس في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم إن هدفه هو تطوير الأداء وتأسيس عقلية قتالية للفريق لإثبات قدرته على أن يكون جزءاً من الفرق المنافسة على بطاقتي التأهل إلى دوري أدنوك للمحترفين، مؤكداً أنه لا يشعر بأي رهبة للمنصب الجديد الذي تولاه بعد مشواره مدرباً رديف فريق العين.

وقال إسماعيل في حديثه للموقع الرسمي لنادي الظاهرة: ” أهدافنا واضحة في الموسم الجديد، يجب أن نطور من ادائنا وأن نؤسس عقلية قوية للفريق حتى يكون منافساً على الصعود أولاً أو على أقل تقدير أثبات وجوده في دوري الدرجة الأولى”.

وأضاف: “بالنسبة لي اسعى لأن انقل للاعبي فريق كل خبراتي التي اكتسبتها خلال مشواري كلاعب كرة قدم وما استفدته من المدربين الذين كنت لاعباً تحت قيادتهم، وأن يكون فريقي بنفس العقلية التي كنت اخوض بها المباراة، والمتمثلة في الروح القتالية والتضامن مع بقية عناصر الفريق”.

وواصل: “لدي حالياً أدوار مهمة هي الوقوف بجوار اللاعبين لأننا نمثل اسرة واحدة ونشترك في الأهداف وهي تحقيق النتائج الإيجابية، بالنسبة لي سأكون قريبا من جميع العناصر في القائمة وأرغب من اللاعبين أن يشعروا بالمسؤولية، سأعمل بإخلاص في هذه المهمة التي لم اتردد على الاطلاق في الموافقة عليها”.

وأكد إسماعيل أحمد أنه لا يشعر بالرهبة، وقال: “لست متخوفاً على الاطلاق، حينما تقوم بعمل أن تحبه من صميم قبلك فهذا يمنحك القدرة على أن تشعر بالاستمتاع وأن تقوم به، بالنسبة لي سأعمل على تحسين الجوانب الإيجابية في الفريق وأنا على ثقة بأن الإدارة لن تألوا جهداً في تقديم الدعم والمساندة لنا”.

وحول تحضيرات الفريق استعداداً للموسم الذي سينطلق الشهر المقبل، قال المدرب الوطني أن التحضيرات انطلقت الأسبوع الماضي وأن الفريق ظل يؤدي تدريبات منتظمة بصورة يومية وسيخوض عدداً من التجارب الودية وأن الفريق سيكتفي بإقامة معسكر داخلي قبل انطلاقة الموسم.


تعليقات الموقع