اللولو تطلق مبادرات رمضان

الإقتصادية

أبوظبي-الوطن

مع اقتراب الشهر الفضيل الذي يحل هذا العام وما زالت أزمة جائحة كورونا وقواعد التباعد الاجتماعي، أطلقت اللولو حملتها الرمضانية التي تسلط الضوء على الأنشطة الخيرية والعروض الترويجية خلال الشهر الفضيل. تم الإعلان عن المبادرات في حدث خاص في لولو هايبر ماركت، الخالدية مول، أبو ظبي.
إقرأ: نعمة العلم بين يديك
دعماً لحملة إقرأ التي أطلقتها جامعة أبوظبي، أطلقت مجموعة اللولو بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي، حملة تبرعات تهدف إلى دعم 300 طالب مستحق لمواصلة حياتهم الأكاديمية. وتم توقيع مذكرة تفاهم رسميًا من قبل الدكتور وقار أحمد، رئيس جامعة أبوظبي ، والسيد سيفي روباوالا، الرئيس التنفيذي لمجموعة اللولو، وسعادة محمد يوسف الفهيم، نائب الأمين العام للخدمات المساعدة في الهلال الأحمر الإماراتي.
يمكن للمتسوقين التبرع بمبلغ درهمين خلال التسوق، حيث ستذهب عائدات هذه التبرعات إلى الطلاب المستحقين لمساعدتهم على استكمال دراستهم في جامعة أبوظبي، خاصة خلال هذه الأوقات الصعبة. وستقوم لجنة خاصة في جامعة أبوظبي بتقييم الحالات الفردية بناءً على المعايير التي وضعتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.
وعلق معالي الدكتور علي سعيد بن حرمل الظاهري، رئيس مجلس إدارة جامعة أبوظبي قائلاً: تسعى جامعة أبوظبي جاهدة لإثراء قيم التعاون والوحدة المجتمعية. ومن خلال هذه الشراكة، نواصل مساعدة الطلاب الذين يواجهون تحديات مالية لمواصلة برامجهم الدراسية والأكاديمية لمساعدتهم في الحصول على شهادة جامعية مرموقة تمكنهم من دخول سوق العمل والمساهمة في تنمية بلدنا وازدهاره “.
وأضاف: “نحن فخورون بتوسيع دور مبادرات المسؤولية المجتمعية لرعاية الخريجين المؤهلين في المستقبل بدعم من هيئة الهلال الأحمر و مجموعة اللولو. ومن المؤكد أن تساعد هذه الشراكة الطلاب على وضعهم على الطريق الصحيح نحو مستقبل أكثر إشراقا من خلال تخفيف أعبائهم المالية، خاصة في ضوء الأزمة العالمية التي خلفتها جائحة كورونا.”
من جانبه قال السيد سيفي روباوالا، الرئيس التنفيذي لمجموعة اللولو: “يشرفنا أن نتعاون مع جامعة أبوظبي وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي في إطلاق هذه المبادرة الفريدة والنبيلة خلال شهر رمضان المبارك. إننا في مجموعة اللولو، نحرص كل الحرص على أن يكون لنا بصمة ومشاركة واضحة في مجالات المسؤولية المجتمعية للمؤسسات من خلال إطلاق العديد من المشاريع الإنسانية والخيرية بالتعاون مع منظمات مثل الهلال الأحمر الإماراتي، ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة ولكن في جميع أنحاء العالم. نحن على ثقة تامة من أن مبادرة إقرأ ستحصل على دعم هائل من المجتمع حتى يتمكن الطلاب المتعسرين من الحصول على تعليم عالمي”.
من جانبه، أكد سعادة الدكتور محمد عتيق الفلاحي، الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أن مبادرة “إقرأ – نعمة العلم بين يديك” بالشراكة مع جامعة أبوظبي ومجموعة اللولو، تعكس رؤية الهلال الأحمر الإماراتي لإنشاء شراكات ناجحة ومثمرة مع القطاعات الحيوية بالدولة لتكييف استراتيجيتها ومواءمة جميع جهود التنمية المجتمعية نحو دعم القضايا الإنسانية، والمساهمة في تعزيز جهود الدولة وخاصة في مجال التعليم.
وتسعى المبادرة إلى جمع التبرعات من خلال متاجر اللولو في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة إعتباراً من 4 أبريل وحتى 20 مايو 2021. ويمكن تقديم التبرعات عبر الإنترنت من خلال: https://www.luluhypermarket.com/en-ae/iqraa—donation-aed-2/p/1816380

اللولو تطلق السلال الرمضانية
في محاولة لتحسين تجربة التسوق للعملاء، وفرت اللولو سلال المستلزمات الرمضانية المعبأة مسبقًا والتي يتم طرحها في نوعين مختلفين وهي السلة الكبيرة مقابل 120 درهماً والسلة العادية مقابل 85 درهماً. ويتم تسعير هذه السلال بسعر أقل مقارنة بأسعار السوق، وتحتوي السلة على منتجات البقالة مثل الأرز ومسحوق الحليب والسكر والزيت وما إلى ذلك ، ويتم تسعيرها أقل بكثير من سعر السوق العادي. وتتوفر هذه العروض في جميع متاجر اللولو وعبر الإنترنت عبر www.luluhypermarket.com
وبالإضافة إلى السلال الرمضانية، تضمن مجموعة اللولو الحفاظ على ثابت الأسعار وطرح المنتجات بأسعار معقولة خلال الشهر الكريم، والذي يتميز بعروض الأسعار المميزة على البقالة والمستلزمات المنزلية بالإضافة إلى الأدوات والأجهزة الإلكترونية التي يتم استهلاكها خلال الشهر الفضيل.
وقال أشرف علي موسليام، المدير التنفيذي لمجموعة اللولو: “لقد أطلقنا السلال الرمضانية لجعل عملية التسوق أكثر سهولة وبأسعار معقولة. وتحتوي أقسام العروض في المتاجر بكميات ضخمة من المنتجات المقدمة بخصومات كبيرة. حتى أن منصات التسوق الإلكتروني الخاصة بنا مدعومة أيضًا بالصفقات والعروض الترويجية لضمان التسوق الآمن لأولئك الذين لا يرغبون في الشراء من المتاجر”.
وأضاف ” لقد استثمرت مجموعة اللولو مبلغًا يتجاوز 40 مليون درهم لدعم عروض وخصومات موسم رمضان، والتي تغطي حوالي 30 ألف منتج في جميع متاجرها في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.”
من خلال شبكة عالمية من مكاتب توريد المنتجات بالإضافة إلى مركز الوفاء للتجارة الإلكترونية في الدولة، تضمن اللولو وجود كميات ومستودعات مجهزة في المتاجر وعلى الإنترنت خلال الشهر الكريم. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة: https://www.luluhypermarket.com/en-ae/pages/instore-promotions


تعليقات الموقع