“إسعاف دبي” تتسلم سيارة مجهزة من مستشفى سليمان الحبيب

الإمارات

دبي: الوطن

تسلمت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف سيارة رياضية  متطورة، مجهزة، من مستشفى د.سليمان الحبيب، لتضاف إلى أسطول سياراتها التخصصية .
جاء ذلك خلال زيارة وفد مجموعة مستشفى د.سليمان حبيب برئاسة  سعادة ناصر محمد  الحقباني الرئيس التنفيذي للمجموعة ، بهدف الاطلاع على افضل الخدمات الإسعافية وبحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين .
وكللت هذه الزيارة  بتوقيع اتفاقية تعاون تهدف الى دعم مبادرات المؤسسة في اسعاد الموظفين ، وقع اتفاقية كل من السيد  عيسى الغفاري مدير ادارة الدعم المؤسسي، في المؤسسة، والدكتور طه ابراهيم المدير العام  لمستشفى سليمان الحبيب بدبي.
كما اطلع الوفد على على فيديو حول إنجازات المؤسسة وخدماتها، و قام بجولة تعريفية  للإطلاع على أحدث الآليات والتقنيات التي تنفرد بها مؤسسة دبي لخدمات الاسعاف عالميا .
وأكد الدراي أن التعاون والتنسيق بين القطاعين الحكومي والخاص يأتي في إطار تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة الى تفعيل دور القطاع الخاص في منظومة الصحة ، مشيرا الى إن دعم مستشفى د.سليمان الحبيب  بمركبة حديثة متطورة بمثابة مبادرة متميزة ومقدرة لدعم خط الدفاع الاول ،تؤكد العلاقة التكاملية بين كافة مؤسسات القطاع الصحي في الإمارة.
وثمن الدراي دور مؤسسات القطاع الخاص، التي حرصت على أن تقدم الدعم للقطاع الصحي بمختلف تخصصاته، الأمر الذي عزز جهود مواجهة جائحة كورونا منذ بدايتها، والسيطرة عليها.
ولفت إلى أن المؤسسة عقدت خلال الفترة الأخيرة عدد من اتفاقيات التعاون مع عدد من الشركاء من الجهات الحكومية والخاصة، بهدف تطوير خدماتها، وتحقيق أهدافها الاستراتيجية في سرعة الاستجابة للمرضى والمصابين والجودة في تقديم خدمات الإسعافية .

 


تعليقات الموقع