أدنوك للتوزيع تطلق عروض مكافآت حصرية احتفالاً بشهر رمضان

الإقتصادية الرئيسية
خصومات على الكثير من المنتجات في المتاجر

أبوظبي، – الوطن
اطلقت “أدنوك للتوزيع” ، الشركة الرائدة على مستوى الدولة في قطاع الوقود ومتاجر التجزئة، مجموعة من عروض الشركاء احتفالاً بشهر رمضان المبارك، حيث تراوحت العروض الترويجية ما بين خصومات المتاجر وعروض الإفطار والسحور التي يمكن استبدالها في الفنادق في جميع أنحاء دولة الإمارات، مما يتيح لك فرصة الاستفادة القصوى من نقاط مكافآت أدنوك خلال شهر رمضان.
وتقدم متاجر واحة أدنوك باقة واسعة من عروض الطعام والمشروبات الطازجة محلية الصنع مثل عروض الكامبو المميزة ولفائف الساندوتشات والمشروبات ذات النكهات الخاصة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الكرواسون بنكهات الجبن والزعتر واللوز والفستق والشوكولاتة. كما سيشهد شهر رمضان إطلاق كرواسون التمر الذي سيكون متوفراً في جميع محطات الخدمة في دولة الإمارات. ويستطيع العملاء مقابل 19.75 درهماً فقط الاستمتاع بعرض كامبو رمضان الذي يتكون من كرواسون التمر مع مشروب الزعفران أو الهيل.
كما أطلقت متاجر واحة أدنوك باقة من العروض التي تشمل أدوات الطهي ومنتجات التنظيف لمساعدة العملاء خلال شهر رمضان، حيث يستمتع العملاء بخصم يصل إلى 35% على منتجات فيليدا وفي كير وترامونتينا
ولمزيد من الراحة ، تم جعل أطعمة ومنتجات متاجر واحة أدنوك متاحة للتوصيل إلى المنازل عبر شركة التوصيل “طلبات”، مما يتيح للعملاء الاختيار من بين أكثر من 1,100 منتج تشمل منتجات البقالة اليومية والوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة من خلال الموقع الإلكتروني والتطبيق.
وبإمكان أعضاء برنامج مكافآت أدنوك الاستفادة من الخصومات والعروض الجذابة في جميع أنحاء الإمارات. وتشمل هذه العروض كامبو شاي وسمبوسة مقابل 5.75 دراهم، وتذكرة باونس أسبوعية مقابل 249 درهم، بالإضافة إلى إقامة في فندق أنداز وفندق نخلة دبي مع وجبة الإفطار مقابل 399 درهم؛ وخصم 20% على إفطار رمضان في فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا في أبوظبي، وخصم 25% على إفطار رمضان في فندق باب القصر أبوظبي، وخصم 10% على إفطار رمضان في فندق سوفيتل كورنيش أبوظبي، وخصم 20% على إفطار رمضان في فندق أوبروي دبي.
ويستطيع الأعضاء الحصول على نقاط مقابل كل مشترياتهم، ومن ثم استبدال النقاط بمنتجات خدممات في جميع محطات الخدمة ومتاجر واحة أدنوك.
يمكن التسجيل مجاناً وبكل سهولة في برنامج مكافآت أدنوك عبر تطبيق وموقع أدنوك للتوزيع، او من خلال زيارة أي محطة خدمة أدنوك.
للمزيد من المعلومات، قم بتحميل التطبيق

 

 

استعراض عام للعروض

عروض المتاجر
– كرواسون التمر مع مشروب الزعفران أو الهيل مقابل 19.75 درهماً
– كامبو الشاي مع السمبوسة مقابل 5.75 دراهم
– خصم 35% على منتجات فيليدا وفي كير وترامونتينا
عروض الفنادق
– إقامة في فندق أنداز وفندق نخلة دبي مع وجبة الإفطار مقابل 399 درهم
– خصم 20% على سعر غرفة في فندق فندق كمبنسكي مول الإمارات دبي
– خصم 20%إفطار رمضان في فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا في أبوظبي
– خصم 25% على إفطار رمضان في فندق باب القصر أبوظبي
– وخصم 10% على إفطار رمضان في فندق سوفيتل كورنيش أبوظبي
– وخصم 20% على إفطار رمضان في فندق أوبروي دبي.
عروض الشركاء الأخرى
– تذكرة باونس أسبوعية مقابل 249 درهم
– اشتر واحدة واحصل على الثانية مجاناً في “فلاينج كَب”
– خصم 15% على تذاكر دخول نوفو سينما
– خصم 25% على تذاكر دخول الحديقة المائية في مول دبي
– خصم 25% على تذاكر دخول حلبة التزلج “دبي آيس رنك” في مول دبي
– خصم 25% على “جبل جيس فلايت” في رأس الخيمة
– خصم 30% على تذاكر دخول ” دبي باركس آند ريزورتس”
– خصم 40% في “آي إم جي عالم من المغامرات”

 


تعليقات الموقع