تحت شعار «تبرع بالدم واجعل العالم ينبض بالحياة»

محاكم دبي تنظّم حملة التبرع بالدم تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للمتبرعين بالدم

الإمارات

نظمت إدارة الاتصال والتسويق المؤسسي بمحاكم دبي حملة للتبرع بالدم ضمن مبادرة خلك صحي تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للمتبرعين بالدم، بالتعاون مع مركز خدمات نقل الدم والأبحاث بالشارقة، تحت شعار تحت شعار «تبرع بالدم واجعل العالم ينبض بالحياة»، وذلك سعياً لنشر ثقافة التبرع بالدم في المجتمع الإماراتي، وللمساهمة في إنقاذ حياة آلاف المرضى، ولتوعية الموظفين بأهمية التبرع، ولترسيخ مبدأ العمل التطوعي ولتوفير كميات من الدم للمرضى المحتاجين.

حيث أوضحت إيمان عبدالجليل مصبح رئيس شعبة العلاقات والتسويق المؤسسي أن الحملة شهدت إقبالاً من موظفي محاكم دبي والمتعاملين فيها، فقد أجْرت الحملة الفحوصات اللازمة في عربة نقل الدم، لاختبار دم المتبرِّعين والتأكد من خلوّ الدم من أي مشاكل، وذلك للتأكد من سلامة وصول الدم للمريض، بالإضافة إلى توفير قسم لإرشاد وتوجيهه الأشخاص، الذين يعانون من مشاكل في الدم.

إضافةً إلى أن حملة التبرع بالدم تشمل خدمات مرضى الثلاسيميا، وضحايا حوادث السير والحريق، والنساء في عملية الولادة واللواتي يعانين من المشاكل الصحية الناجمة عن الحمل، بالإضافة إلى مرضى السرطان. حيث تأتي الحملة تأكيداً على عمق القيم الإنسانية وروح التلاحم التي بثتها قيادتنا الحكيمة في المجتمع بمؤسساته وأفراده.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.