علي النيادي: يوم الشهيد يرسخ قيم التضحية والولاء والوفاء

الإمارات

 

 

 

قال معالي علي سعيد النيادي رئيس الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث نستلهم في يوم الشهيد الذي يوافق 30 نوفمبر من كل عام دروساً في التفاني والتضحية والإيثار من تضحيات شهدائنا الأبرار الذين بذلوا الغالي والنفيس ذودا ودفاعا عن حياض الوطن وصونا لأمنه واستقراره الذي ننعم به اليوم ومن أمهاتهم الأخيار الذين ضحّوا بأغلى ما يملكون فداء لوطننا الغالي على نفوسنا جميعاً.

وأضاف معاليه – في كلمة له بمناسبة يوم الشهيد – نستذكر في هذا اليوم المجيد من كل عام هذه المناسبة العظيمة والعزيزة على قلوبنا جميعا في دولة الإمارات قيادة وشعباً.. لافتاً إلى أن يوم الشهيد يأتي هذا العام ونحن نخوض معركة صحية حامية الوطيس في مواجهة جائحة “كوفيد19” في عامها الثاني، وها نحن نرى بشائر النصر وقد تكللت تضحيات وجهود أبناء وبنات الوطن بالنجاح بفضل الله وتوجيهات القيادة الرشيدة سائرين على درب التعافي متسلحين بالعزم والإصرار والعلم والمعرفة.

وأكد أن يوم الشهيد ماهو إلا مناسبة ترسّخ في نفوس أبناء الوطن وبناته قيم التضحية والولاء والوفاء التي أسسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيّان “طيب الله ثراه”.

وقال: “إننا في الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بهذه المناسبة نجدد العهد لقيادتنا لرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على أن نبذل كل غال ونفيس ونقّدم التضحيات في سبيل تحقيق رؤيتنا لدولة آمنة قادرة على الصمود”. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.