جائزة دبي للقرآن تبدأ قبول طلبات المشاركة في مسابقة الشيخة هند بنت مكتوم للقرآن

الإمارات

 

 

أعلنت جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم عن بدء تلقي طلبات التسجيل في مسابقة الشيخة هند بنت متكوم للقرآن الكريم في دورتها الثانية والعشرين وذلك إعتبارا من اليوم الأحد ولغاية العشرين من شهر يناير الجاري من خلال إحدى مراكز أو مؤسسات القرآن الكريم المعتمدة في جميع مدن الدولة.
واشاد سعادة المستشار إبراهيم محمد بوملحه مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والانسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة بهذه المسابقة المباركة التى تدخل عامها الثالث والعشرين وما تحظى به من إهتمام ورعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وحرمه سمو الشيخة هند بنت مكتوم آل مكتوم حيث حرصت سموها أن تكون هذه المسابقة مفتوحة للجنسين من مواطنين ومقيمين من حفظة كتاب الله العزيز .
الجدير بالذكر أن هذه المسابقة تتضمن ستة أفرع وهي فرع القرآن الكريم كاملا ، وفرع عشرون جزءا وفرع عشرة أجزاء وفرع خمسة أجزاء وهو مخصص للمواطنين فقط لجميع الأعمار وفرع خمسة أجزاء للمقيمين ممن لا تزيد أعمارهم عن عشر سنوات ثم فرع ثلاثة أجزاء للمواطنين الذين لا تزيد أعمارهم عن عشر سنوات .
كما حددت اللجنة المنظمة للجائزة سن الخامسة والعشرين لمن أراد الاشتراك من المقيمين ذكورا واناثا شريطة ان يكونوا من حاملي تاشيرة الإقامة ، كما يتاح للمواطنين من الجنسين الاشتراك في جميع الأفرع في أي سن كانوا ما عدا الفرع السادس والذي حدد بعشر سنوات ذكورا وإناثا ، وبعد انتهاء فترة التسجيل ستعلن وحدة المسابقات بالجائزة عن مواعيد بدء التصفيات النهائية حيث يستضيف مقرالجائزة بالممزر المسابقة النهائية . وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.