بمناسبة اليوم العالمي للتطوع

محمد بن حم: الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة تحفز الشباب على ارتياد الأعمال التطوعية

الإمارات

 

 

 

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

 

 

قال الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري رئيس فريق عونك يا وطن التطوعي بمناسبة اليوم العالمي للتطوع: “تواصل قيادتنا الرشيدة مسيرة المغفور له الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”، والآباء المؤسسين الذين غرسوا في أعماقنا بذور الخير والعطاء دون مقابل، وأرسوا ثقافة العمل التطوعي لتكون جزءاً من جوانب التنمية المستدامة، لبناء مستقبل أفضل لأجيالنا القادمة”.

واضاف بن حم: “ان السياسة الحكيمة والرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة في دولة الإمارات تحفز الشباب على ارتياد الأعمال التطوعية.وليس هذا فحسب إذ أن المتطوعين والمتطوعات في الدولة يجدون في قادتهم وآبائهم القدوة الحسنة ويحرصون على السير على نهجهم، آملين بأن يكونوا ويظلوا سفراء للإمارات في ساحات العطاء الإنساني بشكل لا محدود.

واشار رئيس فريق عونك يا وطن التطوعي: “إن العمل التطوعي يعد جزءاً من النسيج الثقافي والاجتماعي الذي قامت عليه الدولة، وبرزت خلال السنوات الماضية العديد من الهيئات والجمعيات التطوعية. والعمل التطوعي هو أحد مظاهر النشاط الخيري والإنساني الذي تمارسه الدولة على الصعيد الخارجيّ، في ظل حرص حكومة دولة الإمارات واهتمامها ودعمها اللامحدود للعمل التطوعي ومؤسساته، ولجهود جمعيات النفع العام التطوعيّة وبرامجها.”

واضاف عضو المجلس الوطني الاتحادي السابق “لقد أعطتنا دولة الإمارات الكثير، وينبغي علينا رد هذا الجميل ولو بشيء بسيط من خلال تبني المبادرات التي تعزز جهودنا، وتحفزنا على الاستمرارية في العطاء، وتدعم تواصلنا مع شتى البرامج والأنشطة المجتمعية المختلفة.

وختم بن حم: نعمل في فريق عونك يا وطن التطوعي على ترسيخ مبادئ الإنسانية والخير التي نشأنا عليها في الإمارات هذه القيم التي عملت القيادة الرشيدة على ترسيخها في المجتمع منذ قيام الاتحاد على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”.

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.