ولي عهد عجمان يتفقد مشروع “مجمع الخمسين” السكني للمواطنين في منطقة الحليو 1

الإمارات الرئيسية
etisalat_dubai-shopping-festival_awareness_mass_al-watan_middle-banner_728x90arabic

 


تفقد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان مشروع “مجمع الخمسين” السكني الخاص بالمواطنين ذوي الدخل المحدود الذي جاء تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في منطقة الحليو ويضم 20 مسكناً بتكلفة اجمالية تبلغ 25 مليون درهم وتم الانتهاء من تنفيذه في منطقة الحليو 1 وتوزيعها على مستحقيها من المواطنين حسب اشتراطات مكتب شؤون المواطنين .

رافق سموه خلال الجولة التفقدية الشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي مدير عام مكتب شؤون المواطنين وسعادة عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط وسعادة مريم المعمري المدير التنفيذي لمكتب شؤون المواطنين والمشرفين على المشروع وعدد من كبار المسؤولين.

واستمع سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ومرافقوه إلى شرح واف من القائمين على المشروع حيث قدم المهندس الشيخ أحمد بن سلطان النعيمي المشرف العام على المشروع من قبل دائرة البلدية والتخطيط في بداية الجولة التفقدية حول اهمية مثل تلك المشاريع وتفاصيل المساكن والتي اقيمت كل واحدة منها على مساحة إجمالية 555 متراً مربعاً ومساحة بناء تبلغ 272 متراً مربعا ويتكون المسكن الواحد من طابقين ويضم أربع غرف الأرضي منها يشتمل على غرفة نوم ومجلس وصالة للضيوف ومطبخ وغرفة خادمة بينما يضم الطابق الثاني ثلاث غرف إضافة إلى صالة رئيسية كما تم تزويد المساكن بمواقف سيارات وبنظام مراقبة ذكي ونظام حصنتك خاص بالدفاع المدني.
وأشاد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي بهذه المبادرة الكريمة لصاحب السمو حاكم عجمان.. مؤكداً أن سموه صاحب مبادرات كثيرة تستهدف المواطنين ذوي الدخل المحدود والمستحقين منهم.

وقال سموه إن هذه المكرمة تأتي هدية للمواطنين بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين وحرصاً من صاحب السمو حاكم عجمان على توفير العيش الكريم والمسكن الآمن لأبناء الإمارة وتأكيداً على أهمية توفير المساكن المناسبة للمواطنين وتسليمها للمستفيدين والمستحقين بهدف تعزيز وتحفيز المواطن على المساهمة الفعلية في بناء وطن زاهر ومتميز كما أراد سموه منذ توليه القيادة في إمارة عجمان.

وتقدم سموه بالشكر والتقدير لكل من أسهم وأشرف على المشروع من دوائر ومهندسين ومقاولين.

من جانبه أكد الشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي أن دعم صاحب السمو حاكم عجمان للعديد من المبادرات والمشاريع الإنسانية وبمتابعة حثيثة من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي يهدف إلى توفير الحياة الكريمة للمواطنين في إمارة عجمان.

وقال إن هذا المشروع يأتي انسجاما مع توجيهات سموه وحرصه على دعم وخدمة الأسر المتعففة والمستحقة وتوفير كل ممهدات الحياة السعيدة لهم وتقديم كل الاحتياجات للمواطنين مضيفا أن مكتب شؤون الموطنين كان وسيبقى أحد المراكز التي يحمل على عاتقه مسؤولية العمل على توفير حياة ومعيشة كريمة بطرق فعالة ومبادرات تقدم لهم العون والمساعدة.. مؤكداً أن هناك العديد من المبادرات والمشاريع تخص الأسر ذات الدخل المحدود.

وكرم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي في ختام الجولة كلاً من دائرة البلدية والتخطيط وشركة الغانم للمقاولات ولمعالي للمقاولات والمكتب الهندسي Aj design  المشرف على المشروع تقديراً على مساهمتهم في تنفيذ المشروع في الوقت المحدد. وام

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.