الطقس المتوقع خلال الأيام القادمة في الإمارات

الإمارات

 

 

توقع المركز الوطني الأرصاد تشكل ضباب أو ضباب خفيف أمس على مناطق متفرقة وتمتد على بعض المناطق البحرية صباحا وأن يكون الطقس صحوا إلى غائم جزئيا .. والرياح شمالية غربية وشمالية تتحول إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً نهاراً، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س .. والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.
ويشهد اليوم السبت طقسا رطبا على بعض المناطق الساحلية الشمالية صباحاً ويكون مغبرا وغائما جزئيا ويصبح غائماً تدريجياً من بعد الظهر والمساء خاصة على بعض المناطق الشرقية والشمالية والجزر والبحر مع فرصة سقوط أمطار.. والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة مع السحب، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س .. والبحر متوسط الموج يضطرب أحياناً في الخليج العربي و في بحر عمان.

أما يوم الأحد فيكون الطقس مغبرا وغائما جزئيا إلى غائم على مناطق متفرقة يتخللها بعض السحب الركامية الممطرة خاصة على المناطق الشمالية والشرقية وبعض المناطق الساحلية والغربية .. والرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة وقوية أحياناً خاصة مع السحب مثيرة للغبار والأتربة، سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 50 كم/س .. والبحر مضطرب الموج في الخليج العربي ومتوسط إلى مضطرب الموج في بحر عمان.

ويكون طقس يوم الإثنين غائم جزئي إلى غائم أحياناً خاصة على بعض المناطق الشمالية والشرقية والبحر مع فرصة سقوط أمطار على فترات متباعدة .. والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة مع السحب، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س .. والبحر متوسط الموج يضطرب أحياناً في الخليج العربي وفي بحر عمان.
ويسود يوم الثلاثاء طقسا غائما جزئيا إلى غائم أحياناً خاصة على بعض المناطق الشمالية والشرقية وبعض المناطق الساحلية مع فرصة سقوط أمطار على فترات متباعدة .. والرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة أحياناً خاصة مع السحب، سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س .. والبحر متوسط إلى مضطرب الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان. وام


تعليقات الموقع