“صحة” تفوز بجائزتين عالميتين في مجال التمريض

الإمارات
etisalat_dubai-shopping-festival_awareness_mass_al-watan_middle-banner_728x90arabic

 

 

فازت شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” بجائزتين مرموقتين في مجال التمريض هما جائزة “أفضل وحدة للمعلوماتية في قسم التمريض للعام 2020-2021” والتي تم الإعلان عنها في المؤتمر الخليجي السنوي لتطوير القوى العاملة في الرعاية الصحية الرقمية وجائزة “قاعدة البيانات الوطنية لمؤشرات جودة التمريض” (NDNQI) لجودة التمريض المتميزة التي حصدها مستشفى غياثي التابع لـشركة “صحة”.

وأكدت عائشة المهري، المدير التنفيذي للتمريض في شركة “صحة” أن الكوادر التمريضية تعد الركيزة الأساسية للرعاية التي تقدمها شبكة “صحة” وهم يشكلون الجزء الأكبر من القوى العاملة لديها ويأدون دوراً محورياً للارتقاء بتجربة المرضى فإلى جانب دورهم متعدد الجوانب والمتطور والمتغير باستمرار فإن الممرضات والممرضين بإخلاصهم في الرعاية وعطفهم على المرضى يتركون أثراً إيجابياً دائماً لدى المرضى.

ومن جانبها أكدت سماح محمود نائب المدير التنفيذي لدائرة التمريض والقبالة في شركة “صحة” أن الفوز بهذه الجوائز يعد إنجازاً ملهماً وشهادة على الوقت والجهد الدؤوب لفريق التمريض ودوره في رحلة نجاح شركة صحة، بالإضافة إلى التزامه بتقديم رعاية عالمية المستوى للمرضى. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.