استراتيجية الريادة الحكومية

الإفتتاحية
etisalat_dubai-shopping-festival_awareness_mass_al-watan_middle-banner_728x90arabic

 

استراتيجية الريادة الحكومية

 

الإدارة الحكومية فن متكامل ورؤية لما يجب أن يكون عليه الطموح الذي لا يعرف الحدود.. وأداة لتعميق السعادة ورافعة حضارية تختصر الزمن في الرحلة نحو المستقبل الذي يتم الاستعداد له، تتغير المعطيات وتتبدل الظروف لكن تبقى الأهداف ثابتة على وقع التطلعات المتعاظمة لوطن حسم قراره منذ زمن بعيد بأن يكون الأفضل عالمياً، وأن تكون الإمارات واحة الحياة ومشعل النور وفيها يدون الإنسان أجود الملاحم في العمل والعطاء بمفاهيم جديدة تثري النهم العالمي للتطوير وإحداث التغيير نحو الأفضل، أبجديات جديدة في الحياة والعمل والصدق والتفاني والنجاحات التي تحمل معها الكثير من سيرة الإلهام البشري في عالم يبحث عن الأفضل دائماً، وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، قائد مسيرة الخير والرفعة، تواصل حكومة دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، الإبداع في صناعة الاستراتيجيات الكبرى وتثبت دائماً قدراتها على خوض غمار التنافسية مع الزمن من خلال كل المقومات اللازمة من مرونة وقدرة على التكيف وسن الخطط والتغيير والتحديث والتطوير الذي باتت الاستدامة من سماته، خاصة أن الخمسين عاماً القادمة تتطلب الكثير وإحداث نقلات قوية وشاملة في العطاء الوطني على الصعد كافة، وهو ما يُستدل عليه تماماً من إصرار حكومتنا الرشيدة على أن تكون دائماً صاحبة السبق اللازم والمشاريع العملاقة وهو ما أكده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال ترؤس سموه أول اجتماع لمجلس الوزراء في العام الجاري بالقول: “ترأست اليوم الاجتماع الأول لمجلس الوزراء في العام الجديد وفي الخمسين الجديدة.. بداية خير وبركة في يوم جمعة مباركة بإذن الله. كان قرارنا الأول البدء في تطبيق خطتنا لتغيير منهجية عمل الحكومة الاتحادية.. مشاريع تحولية أكثر ..وأسرع.. وتركيز كامل على خلق الاقتصاد الأنشط والأفضل عالميًا”.

الجلسة التي شهدت اعتماد قوانين وتوجهات واستراتيجيات ولوائح في الكثير من المجالات، تؤكد قوة الانطلاقة المجيدة للدولة نحو المستقبل وفق رؤية تقوم على فكر متقدم قادر على الاستشراف والتعامل مع التحديات وتأمين كل ما يلزم لتكون المسيرة المباركة قادرة على تحقيق التطلعات الوطنية الكبرى والطموحات المشروعة التي تكفل من خلالها دولة الإمارات بإنجازاتها وتقدمها وازدهارها صناعة محطات ملهمة في مسيرة البشرية.

حكومتنا الرشيدة فخرنا وعزنا وفي ظل قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نؤمن أنها بفكرها الخلاق والإبداعي ورؤيتها للعالم، قادرة على كسب الرهانات وتعميق النجاحات انطلاقاً من أن هذه الأرض المباركة يليق بها أن تكون دائماً على قمة الهرم الحضاري في كل ما يرتقي بالإنسانية جمعاء.

 

 

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.