“الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس” يناقش خططه لـ 2022

الرئيسية الرياضية

 

 

أكد سعادة أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس أن العام 2022 سيكون حافلا بمختلف الاستحقاقات التي يتطلع النادي لتنفيذها وبما يسهم بمواصلة تحقيق الإنجازات التي حققها النادي في العام الماضي على كافة الأصعدة وبما يسهم في تحقيق خطته الإستراتيجية ووفقا لتوجيهات ورؤية مجلس الشارقة الرياضي الرامية لمواصلة نشر ثقافة ممارسة رياضات الدفاع عن النفس في ظل الدعم الكبير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة .

وأكد أن النادي سيواصل تنفيذ أفضل البرامج الحديثة في الجانب التنظيمي والإداري بجانب التدريب والمشاركة في المنافسة والظفر بالجوائز والألقاب والميداليات ورفد المنتخبات الوطنية باللاعبين واللاعبات.
جاء ذلك خلال الإجتماع الأول لمجلس إدارة النادي في العام 2022 والذي ناقش خلاله الخطط التشغيلية لجميع الإدارات والأقسام عن العام الجديد، كما اطلع على الإستعدادت الخاصة بالتدقيق الخارجي لتجديد شهادات الأيزو في الإدارة المتكاملة وخطة فعاليات أسبوع الإبتكار خلال فبراير المقبل حيث وجه العويس بدعم كل الجهود التي ستسهم بأن يواصل النادي ظهوره بالشكل الإيجابي المعتاد في جميع الجوانب.

وأشاد مجلس إدارة النادي بجهود موظفي النادي التي أسهمت بشكل فاعل في تطوير العمل الإداري والرياضي في العام الماضي .. واصفا جهود إدارة الإتصال الحكومي أنها كانت رديفا ناجحا لتغطية إعلامية طيبة لإنجازات الإدارة التنفيذية وفوز اللاعبين بالميداليات .. مثنيا على جهود تسليط الضوء على اللاعبين الموهوبين خاصة القادرين منهم على الإنضمام للمنتخبات الوطنية. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.