مستشفى مركز “كليمنصو” الطبي في دبي يعزز مكانة دبي والإمارات وجهةً عالمية للسياحة الطبية

الإمارات

 

 

 

 

دبي – الوطن:

مع اختتام فعاليات “معرض الصحة العربي 2022″، كشفت”مستشفى مركز كليمنصو الطبي”، وبالشراكة مع “جونز هوبكنز ميديسن” الأميركية،عن أحدث الخدمات التي يوفّرها في قطاع الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط.

يأتي هذا الإعلان بالتزامن مع افتتاح “مركز كليمنصو الطبي في دبي”، والذي يضمّ مجموعةً من أبرز الأطباء وأصحاب المهارات والكوادر الطبية من مختلف أنحاء العالم، ويقدّم أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال الرعاية الصحية، ووضع كل هذه الإمكانات والخبرات والطاقات في خدمة صحة المواطنين والمقيمين في دبي ودولة الإمارات،وفق أعلى المعايير العالمية.

يتميّز “مستشفى مركز كليمنصو الطبي”باعتماده أحدث التقنيات وابتكاره أساليب جديدة ورائدة في العلاجات والعناية الشاملة،مع توفير أفضل الخدمات الطبية للمرضى، باستخدام التطبيقات الذكية التي من شأنها تقديم تجربة طبية شخصية ودقيقة لا تتوفّر لدى غيرها من المرافق الصحية.

الدكتور مؤنس قلعاوي، الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات مركز كليمنصو الطبي”، علّق على المشاركة في “معرض الصحة العربي” لهذا العام بالقول:” يسعى”مركز كليمنصو الطبي”لأن يكون مساهماً رئيسياً في أن تكون دبي ودولة الإمارات وجهةً للسياحة الطبية، ليس للمنطقة والوطن العربي فحسب، بل على مستوى العالم بأسره”.
وأضاف: “يتطلّع مركز كليمنصو الطبي إلى التوسع إقليمياً، عبر إنشاء شبكه مستشفيات هدفها تكريس مفاهيم التميّز والتفوق والريادة، لناحية توفير أفضل خدمات الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي. ولقد حرصنا من خلال مشاركتنا في “معرض الصحة العربي 2022″، على أن نساهم في تبادل الخبرات الطبية وتعميم الفوائد التي تصبّ في مصلحة المريض وسلامته،من خلال تعاوننا مع “جونز هوبكنز إنترناشيونال”، التي تحتفل هذه العام بالسنة العشرين لهذه الشراكة، انطلاقاً من قناعتنا بأن مثل هذه المعارض والمؤتمرات تساعدنا على المضيّ قدماً وأـن تكون في طليعة قطاع الرعاية الصحية في المنطقة،محافظين على الموقع الرياديّ الذي تحتلّه “مستشفيات مركز كليمنصو الطبي” على صعيد الابتكار والتميّز الدائم بتقديم كل جديد”.

يقع”مركز كليمنصو الطبي في دبي” في “مدينة دبي الطبية”- التوسعة الثانية في منطقة الجداف، ويشتمل على مستشفى متعدّد الاختصاصات يضمّ مئة سرير، مجهز تجهيزاً شاملاً بأحدث التقنيات لتقديم خدمات رعايةٍ طبية وفق أعلى مستويات الجودة، وضمان سلامة وصحة المواطنين والمقيمين في دبي ودولة الإمارات والمنطقة.

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.