منتخبنا لكرة اليد يواصل استعداداته لدورة “الألعاب الخليجية”

الرياضية

 

 

 

يواصل منتخبنا الوطني لكرة اليد استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية والتي تقام في دولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من 13 إلى 31 مايو الجاري، بمشاركة أكثر من 1500 رياضي ورياضية من مجلس التعاون لدول الخليج العربية، فيما يمثل الإمارات 285 رياضيا ورياضية في 16 لعبة فردية وجماعية .

ويؤدي منتخبنا لكرة اليد تدريبات يومية استعدادا للسفر يوم 23 من مايو الجاري حيث تنطلق منافسات كرة اليد يوم 25 من نفس الشهر، على صالة الشيخ سعد العبد الله الصباح “ب” وتستمر حتى يوم 31 مايو.

وقال ناصر الحمادي الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة اليد إن الهدف الأساسي لمنتخبنا الوطني من المشاركة في دورة الألعاب الخليجية هو الحصول على ميدالية ملونة، ورفع اسم الإمارات في هذا المحفل الخليجي، مؤكدا أن المشاركة في الدورة تعد خير استعداد للاستحقاقات المقبلة.

وأضاف الحمادي: “لدينا جيل مميز في كرة اليد قادر على صناعة الفارق وسنواصل العمل بقوة من أجل تحقيق أهدافنا والمشاركة بهذا الجيل في البطولة الآسيوية 2024، من أجل تحقيق أفضل المراكز، وسنكون قادرين على ذلك بفضل تميز هؤلاء اللاعبين”.

وتابع :” يخوض منتخبنا لكرة اليد الجمعة مباراة ودية مع إحدى فرق الشركات ضمن استعداداته للدورة الخليجية، وهي فرصة من أجل الاستعداد الجيد، خاصة بعد انتهاء الموسم المحلي، لافتا إلى أن الروح المعنوية العالية هي التي تسيطر على اللاعبين قبل السفر إلى الكويت.

ويدشن منتخبنا الوطني لكرة اليد مشواره في الدورة الخليجية بمواجهة المنتخب القطري، يوم 26 مايو الجاري، ثم المنتخب البحريني يوم 28 من الشهر نفسه، ثم المنتخب الكويتي يوم 29، ثم المنتخب السعودي يوم 31 من الشهر نفسه.

وفيما يتعلق بأعضاء البعثة أكد الحمادي أنها تتمثل في الطاقم الفني وهو من المدربين الوطنيين، بالإضافة إلى 18 لاعبا و5 إداريين، فيما سيكون عبد الله الكعبي رئيس لجنة المنتخبات مسؤولا عن البعثة بجانب اللجنة الأولمبية الوطنية، التي توفر كافة الجهد والدعم لجميع الاتحادات من أجل المشاركة بصورة مشرفة في البطولة.

وحول استحداث مسابقة كأس النخبة لكرة اليد بمشاركة الفرق الأربعة المتوجة بألقاب بطولات كأس الإمارات والدوري العام وكأس صاحب السمو رئيس الدولة وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، أكد ناصر الحمادي أنها فرصة مميزة من أجل تحقيق المزيد من الفاعلية والتميز لبطولات كرة اليد في الإمارات ودافع قوي لجميع الفرق لإبراز الأفضل.وام

 

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.