الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان تبارك انتخاب محمد بن زايد رئيساً للدولة

الإمارات

 

 

رفع سعادة مقصود كروز، رئيس الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان، أزكى التبريكات لمقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله”، بمناسبة إطلالة العهد الجديد للبيعة المنتخبة المباركة لسموه، وتوليه سُـدّة الحكم رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال: “نبارك بهذه المناسبة العزيزة باسمي، ونيابةً عن نائبة رئيس الهيئة، وأعضاء مجلس أمناء الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان، انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيسا للدولة مشفوعة بصادق الابتهال إلى الله عزوجل أن يحفظ لنا سموه بعنايته ورعايته، ويبقيه سنداً ونبراساً نهتدي به، وأن يفيء على سموه والوطن، من فيض آلائه وجزيل عطائه ونعمه، أمناً لا يبلى ورخاءً لا ينفد وعزاً لا يتبدد، وأن يوفقه ويسدد خطاه إلى ما فيه صالح دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وأضاف: “نبارك للوطن ولشعب الإمارات، الثقة الكبيرة التي أولاها أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، حكّام الإمارات، بانتخاب المجلس بالإجماع، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة، ونسأل الله العلي القدير أن يوفقه ويؤيده بنصره وتوفيقه، وأن يدفع بالمسيرة الحقوقية والإنسانية للوطن الغالي لتحقيق مزيداً من النمو والرقي والازدهار”. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.