دانوب هوم” تطلق “دورافلور” الحل المثالي للأرضيات المنزلية في الإمارات

الإمارات

 

 

دبي- الوطن:

 

 

“دانوب هوم”، العلامة التجارية الرائدة في المنطقة في مجال قطع الأثاث والديكور والأدوات المنزلية، أطلقت مجموعة “دورافلور” لحلول الأرضيات المنزلية، والتي تناسب مالكي وقاطني المنازل بمختلف أنواعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتلبّي احتياجاتهم المحدّدة. تشتمل “دورافلور” على مجموعةٍ واسعة من خيارات الأرضيات التي تتميّز بجودتها العالية، بدءاً من قطع الأرضيات التي لا تحتاج إلى غراء، وصولاً إلى قطع السجاد الكاملة التي تغطي مساحات الغرف من الجدار إلى الجدار، والكثير غير ذلك، والتي تأتي بألوانٍ متعدّدة وموادّ مختلفة، ما يجعلها مناسبةً لكل بيت.

 

مجموعة “دورافلور” لحلول الأرضيات مقاومة للماء بنسبة 100٪، وهي مقاومة للبقع أيضاً، وطاردة للنمل الأبيض، إلى جانب كونها غير زلقة، ومقاومة للحريق، ومصنوعة من موادّ قابلة لإعادة التدوير. أما قطع الأرضيات التي لا تحتاج إلى غراء فمقاومةٌ للماء أيضاً، ما يجعلها الخيار المثالي للعائلات التي لديها أطفال يحبون ويلعبون على الأرض، ويمكن تركيبها فوق الأرضيات الموجودة أصلاً، ما يعني سهولة نزعها عند الرغبة في الانتقال إلى منزلٍ جديد.

 

وتأكيداً على كونها العلامة التجارية الرائدة في توفير منتجاتٍ متينة وذات جودة عالية، تقدّم “دانوب هوم” ضماناً لمدة 12 عاماً على جودة مجموعة “دورافلور”، وضمانًا لسنتين على ثبات تركيبها. كما تنظّم هذه العلامة التجارية زيارات مجانية لمواقع عملائها، تتيح لهم طلب عيّنات للاطلاع عليها، إلى جانب قياس المساحة والتسليم مجانًا. أما العملاء الذين تزيد مساحة العمل لديهم عن 50 متراً مربعاً، فيمكنهم الاستفادة من خدمة التركيب المجاني للأرضيات الجديدة لمنازلهم، على يد فريق خبراء التركيب لدى “دانوب هوم”.

 

حلول الأرضيات “دورافلور” من “دانوب هوم” تشمل “قطع الحجر البلاستيكي” SPC المصنوعة في الهند، و”القطع المقفلة” المصنوعة في تركيا، وقطع السجاد من الجدار إلى الجدار، وبلاط السجاد، وأرضيات “الفينيل”.

المجموعة الواسعة من التصاميم التي تضمّها مجموعة “دورافلور” توفّر الفرصة المثالية للراغبين في تغيير أرضيات منازلهم، ونشر طابع التجديد والحيوية فيها. يمكن للعملاء مقابلة مستشار التصميم الداخلي لدى “دانوب هوم” في أقرب صالة عرض لهم، أو الاتصال بالرقم800 3131  لتحديد موعد.

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.