أطلقت تشكيلتها المخصصة لتأثيث المنزل الجديد

“هومز آر أس” تنشر أجواء الفرح في “البيت الجديد”

الرئيسية منوعات

 

 

 

 

 

دبي – الوطن:

يشكل المنزل المحطة الأولى المشتركة التي تجمع المتزوّجين حديثًا وتقرّب بينهما وتؤسس لحياتهما المستقبلية معًا؛ كما يمثل بداية حياةٍ جديدة، وغالباً ما يكون أوّل وأكبر استثمارٍ مشترك بينهما. الاختيارات التي يتخذها الأزواج الشباب عند إنشاء بيتهم الأوّل يرافقهم على المدى الطويل، ويحتضن حياتهم وأحلامهم وأجمل أوقاتهم معًا، لذلك يجب مناقشة كل خطوة في شأن البيت الجديد، وتخصيص ميزانية له، وتصميمه بالشكل الذي يوافق شخصية كلٍّ من الزوجين والذي يلبّي احتياجاتهم الشخصية. إنها المحطة الأولى التي تجمعهما تحت سقفٍ واحد، وتُظهر قدرتهما على التكيّف مع الاختلافات بينهما، واكتشاف أوجه التشابه وتعزيزها، وتشكيل المساحة التي تجمعهما مدى العمر وتغمرهما بمشاعر الفرح والاستقرار.

منذ تأسيسها كرّست “هومز آر أس” موقعها كواحدةٍ من أشهر العلامات التجارية الرائدة في مجال المفروشات والديكورات المنزلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وشكلت الوجهة المفضّلة لأولئك الذين يبنون بيوتهم الجديدة. ولأنها تدرك الجهد الذي يبذله الزوجان الشابان والوقت الذي يمضيانه سعيًا إلى تحقيق ما يطمحان إليه، اتخذت هذه العلامة التجارية خطوةً إضافية مخصصة لمساعدة هؤلاء للوصول إلى الحلّ المثالي في هذا المجال، عبر إطلاقها التشكيلة الجديدة من الأثاث والديكورات المصمّمة خصيصاً لـ “البيت الجديد”.

على مرّ السنوات،تفاعلت “هومز آر أس” مع مجموعةٍ هائلة ومتنوّعة من العملاء، وتفهّمت متطلباتهم وما يتطلّعون إليه،ولاسيما أولئك الذين يؤثثون منزلهم الجديد للمرة الأولى معًا.من هذا المنطلق، ومن أجل توفير المساعدة للأزواج الجدد وضمان تحقيق رؤيتهم لمنزلهم المثالي، بما يعكس ذوقهم الخاص ويحترم خياراتهم الشخصية، تقدّم “هومز آر أس” الحلّ الأمثل لهم،من خلال تشكيلة “البيت الجديد”الخاصة التي تشمل قطع الأثاث والديكورات المنزلية العالية الجودة وذات الأسعار المعقولة،سعيًا منها إلى تسهيل عملية تأثيثهم لبيتهم الجديد معًا.

تشتمل هذه المجموعة الجديدة والفريدة من “هومز آر أس” على المفروشات الأساسية وقطع الديكور لغرف المعيشة وغرف النوم وغرف الطعام،مع تشكيلةٍ متنوّعة من التصاميم والألوان تناسب مختلف الأذواق وتلبّي الاحتياجات الأساسية لكل بيتٍ جديد. تتواجد هذه المجموعة الكاملة في مساحةٍ مخصصة لها في جميع متاجر “هومز آر أس” في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما يمكن الاطلاع عليها في القسم الخاص بها على الموقع الإلكتروني: www.homesrus.ae

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.