زاك لي مدير عام “هونر” في منطقة الخليج: نركز على منطقة الخليج العربي ضمن خطة مرسومة لبناء صورة لعلامة تجارية عالمية في مجال التقنيات

فعاليات

IMG_5403.jpeg

أكد زاك لي مدير عام “هونرفي منطقة الخليج أن شركةهونرقد شهدت في الفترة ما بين شهر يناير وحتى شهر يوليو من العام 2022 نمواً بنسبة44% داخل السوق الخليجي.

وقال زاك نحن على ثقة بأن هاتفHONOR 70 سوف يلقى النجاح الذي نتطلع له في السوق الخليجي، بفضل الخصائص العملية التي تُميّزه عنباقي المُنافسين، وتجعله يتفوق على عدد من المعايير الأساسية في السوق. هدفنا هو الاستحواذ على 10% من حصة السوق بنهاية العام الحالي. وقد ذكر تقرير IDC للنصف الثاني من عام 2022 أن شركة HONOR احتلت المركز الأول في السوق الصيني، ومع إطلاق جهاز HONOR 70،نحن على ثقة أننا سنُحقق المزيد من النمو.

وأضاف زاك: قدّمت شركة HONOR مجموعة متنوعة من المنتجات الذكية في السوق الخليجي، بما في ذلك جهاز HONOR Magic4 Pro الاستثنائي، إلى جانب سلسلة HONOR X من الفئة المتوسطة. وقد أدى إطلاق سلسلة HONOR X8 في الشهر الأول إلى وصول العلامةالتجارية إلى المراكز الثلاثة الأولى في السوق الهواتف الذكية ضمن الفئة السعرية التي تتراوح بين 899 إلى 1000 درهم إماراتي. أما عن فئةمنتجات الـ IOT، فقد قدمنا الجيل الجديد من سلسلة HONOR MagicBook X بقياس 14 و15 إنش، إلى جانب الأجهزة الذكية الأُخرى: ساعةHONOR Watch GS 3 وسماعات الأذن HONOR Earbuds 3 Pro.

وأوضح زاك: لقد أطلقنا مؤخرًا جهاز HONOR 50، سلسلة HONOR Magic4 ، وأيضًا سلسلة HONOR X للمُستهلكين حول العالم. وخلالالعام الجاري، أطلقنا هاتفHONOR 70 في الصين، وسيتم طرحه في السوق العالمي في المستقبل القريب.كما أن شركة HONOR في طورالاستعداد لإطلاق عدد من المنتجات الأُخرى في السوق العالمي، مثل الهواتف الذكية، الحواسب الشخصية، الأجهزة القابلة للارتداء، والمُنتجاتالمختصة بالصوت. وسنستمر في طرح العديد من المنتجات الرائعة ضمن هذه الفئات في السوق العالمي.

ونحن نتعهد بالتنوع في أنواع وفئات المنتجات التي نُطلقها في السوق، على أن تكون منتجات ذكية تتطلّع للمُستقبل. وفي نفس السياق، بالطبعسيتم إصدار العديد من الهواتف الذكية الأُخرى في المستقبل القريب، فانتظرونا!

وحول أبرز المنتجات التي أطلقتها شركة HONOR خلال النصف الأول من عام 2022 قال زاك: خلال الشهر الجاري، أطلقنا سلسلةHONOR MagicBook 14 & 15 D، والمُزوّدة بمعالج جديد، وهو ” Intel® CoreTM”، وأيضًا خلال حفل إطلاق جهاز HONOR 70،سنُقدم جهاز HONOR Pad 8 الأحدث، والذي طال انتظاره، وهو الجهاز المُصمم خصيصًا للطُلاب والموظفين. يتميّز HONOR Pad 8 بأكبرشاشة عرض وصوت نقي، يؤهلانه لأن يكون الجهاز اللوحي الأفضل لعام 2022.

 وقال زاك: تركيزنا على منطقة الخليج العربي هي ضمن الخطة المرسومة لبناء صورة لعلامة تجارية عالمية أيقونية  في مجال التقنيات، والتي لاتقتصر فقط على الهواتف الذكية، وإنما تمتد لتشمل جميع المُنتجات الذكية المُمكنة.

وتستعد شركة HONOR لإطلاق عدد من المنتجات الأُخرى في السوق الخليجي خلال الأشهر القادمة، والتي تشمل: الهواتف الذكية، الحواسيبالشخصية، الأجهزة القابلة للارتداء، والمُنتجات المختصة بالصوت.

منتجات HONOR مطروحة في السوق الخليجي حاليًا من خلال ما يزيد عن 1000 متجر، كما أننا نعمل عن كثب مع قنوات KDR والـ IR فيالمنطقة، مع تفضيل KDR بشكل خاص. وسنُركز في الوقت الحالي أيضًا على إعطاء اهتمام للمتجر الإلكتروني HiHONOR.com الذي تمإطلاقه مؤخرًا، والذي سيوّفر لعُملائنا سهولة الوصول إلى مُنتجاتنا وخدماتنا.

وخلال عام 2023، سنقوم بافتتاح متجر خاص بالعلامة التجارية HONOR من أجل تعزيز الثقة مع المُستهلكين وتقديم أفضل خدمة مُمكنة


تعليقات الموقع