والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي يفتتح أول مطعم من علامة زوما في منطقة المحيط الهندي

فعاليات

IMG_6799.jpeg

المطعم يتميز بأجوائه الاستوائية ويُعد أول مطعم عائم من علامة زوما

كشف منتجع والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي عن افتتاح أول مطعم من علامة زوما، المفهوم الياباني المعاصر والشهير عالمياً، في المالديف ليكون الإضافة الأحدث لمحفظته التي تضم عشرة مطاعم عالمية مميزة. ويجمع المطعم بين الإطلالات الخلابة على المحيط الهندي وأسلوب زوما الفريد ليوفر لضيوفه من مختلف أنحاء العالم تجربة استثنائية.
وتأسس مطعم زوما في لندن عام 2002 بإلهام من أسلوب إزاكايا الياباني الأصيل، على يد المبتكر والمؤسس المشارك رينر بيكر، ويتميز اليوم بحضورٍ قوي في 20 موقعاً بمختلف أنحاء العالم، حيث يتيح لضيوفه الاستمتاع بتشكيلةٍ مميزة من أشهى المأكولات والمشروبات. ويستلهم مطعم زوما المالديف تصاميمه من البيئة المحيطة به من خلال استخدام المواد الطبيعية وأساليب التصميم المحلية، حيث يتميز بمدخلٍ فريد يجمع بين عناصر الخشب والجرانيت والإضاءة المميزة، ويقود الضيوف إلى مساحة مفعمة بالحيوية، يعلوها سقف مميز على شكل قبعة ساموراي عملاقة. ويتوسط المطعم ركن مشروبات غني ومساحة مخصصة للشواء ومنصة للسوشي.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال رينر بيكر، المبتكر والشريك المؤسس لعلامة زوما: “يسرنا تقديم إبداعات زوما العالمية في هذه الوجهة المذهلة، حيث نشارك علامة والدورف أستوريا الاهتمام بأدق التفاصيل ونتطلع إلى توفير تجارب طهو استثنائية لضيوف المنتجع من خلال قائمة زوما الحائزة على جوائز”.
ويقدم مطعم زوما المالديف أطباق العلامة الخاصة والشهيرة، والتي تتضمن شرائح سمك القاروص مع اليوزو، وبيض السلمون مع زيت الكمأة، والروبيان المشوي، ولحم خاصرة العجل الحار مع زبدة الشيسو بونزو والسمسم، والفلفل الأحمر مع صلصة الصويا الحلوة وغيرها الكثير. كما يضم المطعم صالة مخصصة تتيح للضيوف الاستمتاع بمشروبات المطعم المميزة، مثل مارتيني بتلات ورد ليتشي وكولادا زوما ومارجريتا الفلفل الحار والباشن فروت.
لمحة حول زوما

تأسست علامة زوما على يد رينر بيكر وأرجون واني علامة زوما في عام 2002، مع افتتاح زوما لندن، أول مطاعم العلامة التي نجحت بعد ذلك في إطلاق مجموعة من الفروع في مناطق مختلفة من العالم، تشمل هونج كونج (2007) ودبي (2008) واسطنبول (2008) وميامي (2010) وبانكوك (2011) وأبوظبي (2014) ونيويورك (2015) وروما (2016) ولاس فيجاس (2017) وبوسطن (2019) ومدريد (2021). وتحتضن العلامة العديد من الوجهات المؤقتة والموسمية في أكثر المواقع العالمية الشهيرة، بما فيها شبه جزيرة داتشا وبودروم وفوكيت وكتسبويل وميكونوس. ويتميز مفهوم الطهو في زوما بمطبخ رئيسي ومنصة سوشي ومحطة روباتا للشواء لتقديم تجربة تناول طعام يابانية عصرية وراقية، حيث حاز المطعم على إشادة عالمية من وسائل إعلام مرموقة، وحصد جائزة “أفضل مطعم للعام” ضمن تصنيف مجلة تاتلر البريطانية لأفضل المطاعم. كما فاز مطعم زوما هونج كونج بجائزة “أكثر المطاعم الجديدة تميزاً” ضمن ترتيب أفضل المطاعم الصادرة عن مجلة كوندي ناست ترافيلر الأمريكية، وحظي زوما اسطنبول بجائزة “أفضل مطعم جديد لعام 2009” من مجلة تايم آوت اسطنبول. بينما سجل مطعما زوما لندن وزوما هونج كونج حضوراً ضمن قائمة سان بيليجرينو لأفضل 100 مطعم في العالم، نتيجة تصويت لجنة تحكيم عالمية تضم أكثر من 800 ناقد وطاهٍ وصاحب مطعم. كما أشاد القطاع بإبداعات الشيف رينر بيكر الذي حصل على جائزة “أفضل شيف للعام” من هاربرز بازار ومويه.
للحجز ولمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.waldorfastoriamaldives.com أو الاتصال على الرقم 9604000300+
تابعوا صفحات والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي على مواقع التواصل الاجتماعي إنستاجرام وفيسبوك.


تعليقات الموقع