لوكسبيتات سوثبيز إنترناشيونال ريالتي تعين الدكتور تيسير الساعاتي شريكًا تنفيذيًا

فعاليات

IMG_6987.jpeg

أعلنت شركة لوكسبيتات سوثبيز إنترناشيونال ريالتي عن ترقية الدكتور تيسير الساعاتي إلى شريك تنفيذي. بخبرته خبرة كبيرة وشاملة في سوق العقارات بدول مجلس التعاون الخليجية يعد الساعاتي أحد الرواد في القطاع العقاري المتخصصين بالعمل مع الأفراد والمستثمرين من أصحاب الثروات العالية.

تمكن الساعاتي على مدار العاميين الماضيين من تحقيق مبيعات في العقارات السكنية والتجارية تزيد قيمتها عن 1.4 مليار دولار، وإبرام صفقات قياسية تشمل أغلى أصول جميرا باي وتصل قيمتها إلى 1 مليار دولار. ومن المتوقع أن تشهد هذه المنطقة تحديدًا ارتفاعًا في قيمة رأس المال بنسبة 25% في العامين القادمين.

أبرم الساعاتي العديد من الصفقات القياسية في جزيرة جميرا باي، ومن ضمنها صفقة لبيع أكبر قطعة أرض سكنية في الجزيرة مقابل 180 مليون درهم إماراتي، بالإضافة إلى صفقات تشمل بيع فلل “بولغري” المطلة على سكاي لاين، وكذلك صفقة إعادة بيع حصرية لأراض باهظة الثمن في مرسى العرب.

وأظهرت نتائج تحليل أجرته شركة لوكسبيتات سوثبيز إنترناشيونال ريالتي للمناطق الرئيسية* في دبي في الربع الثاني من العام الجاري، أن جزيرة جميرا باي سجلت أعلى زيادة في الأسعار، حيث ارتفع سعر القدم المربع بنسبة 44.3٪ على أساس ربع سنوي ليصل إلى 6500 درهم إماراتي في الربع الثاني. كما سجلت الجزيرة أعلى المكاسب في السوق الرئيسية، حيث ارتفع سعر القدم المربع بنسبة 27.7٪ ليصل إلى 4828 درهم إماراتي في الربع الثاني.

جدير بالذكر أن جزيرة جميرا باي تضم عددًا محدودًا من الأراضي السكنية التي لا يتخطى عددها 128 قطعة، مما يجعلها مرغوبة واستثنائية، وتعتبر هذه الجزيرة بإطلالتها المتميزة والمتنوعة على الخليج العربي وأفق دبي وجهة جاذبة لأصحاب الثروات العالية جدًا لبناء منازل أحلاهم. وتتضمن الجزيرة أعلى نسبة من أصحاب المليارات المتواجدين في منطقة واحدة في الإمارات، تتجاوز نسبتهم في نخلة جميرا و”الإمارات هيلز” و”دبي هيلز”.

تعد شركة لوكسبيتات سوثبيز إنترناشيونال ريالتي، التي تتخذ من دبي مقرًا رئيسيًا لها، أكبر منصة لتسويق وبيع العقارات الفاخرة في الإمارة حيث تركز على عمليات بيع وتأجير وإدارة العقارات السكنية والتجارية الفاخرة، فضلًا عن الاستثمارات المؤسسية وتطوير المشاريع الفاخرة في الإمارات ودول الخليج. وتوفر الشركة عقارات راقية وفاخرة في المناطق السكنية المتميزة مثل “الإمارات هيلز” ونخلة جميرا والبراري وجزر جميرا ومشروع جميرا للجولف والمروج والبحيرات والمرابع العربية وغيرها.


تعليقات الموقع