إطلاق نانوفو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمفهوم فيجيتال المتطور للبيع بالتجزئة

فعاليات

e7850616-2512-4ca2-9615-6845d43c25e0.jpeg

أعلنت نانوفو، الشركة الرائدة في مجال التقنية وحاصدة العديد من الجوائز المرموقة، عن تدشين مكتبها الإقليمي في الإمارات، في خطوة تعزز حضور الشركة المتخصصة في إنشاء مساحات رقمية للبيع بالتجزئة وتوفير الخدمات لتعزيز اهتمام العملاء وتفاعلهم.
واستهلت نانوفو تواجدها في المنطقة ببداية قوية من خلال التعاون مع الشركة الشهيرة في مجال البيع بالتجزئة عبر الإنترنت 6thStreet.com في دبي هيلز مول، لإطلاق أول متجر لها مع مساحة فيجيتال يجري إدارتها رقمياً حيث يلتقي عملاء 6thStreet.com ممن لديهم تفضيلات تسوق مختلفة بما فيها التسوق عبر الإنترنت وفي المتاجر، بما يزودهم بمزيج من التجربة المادية والرقمية، وبالتالي إضافة بُعد فيجيتال جديد كلياً إلى تجربة التسوق.
وقد شاركت نانوفو في كل خطوة في رحلة إطلاق أول متجر لـ 6thStreet.com، بدءاً من الاستشارة والبرمجة وانتهاءً بتنفيذ نظام متجر فيجيتال خاص مع تزويد الخبرات والأدوات الرقمية المدمجة بسلاسة في المتجر الجديد باستخدام برنامج ومنصة سجنيو الفريدة من نانوفو، ويمكن للعملاء المميزين في متجر 6thStreet.com في دبي هيلز مول الاختيار من بين ما يزيد على 40 ألف منتج في محطات الخدمة الذاتية، وتجربتها في غرفة القياس الآلية والتفاعلية ، والتي تعد مكوناً رئيسياً في جميع متاجر فيجيتال، وإكمال معاملتهم النهائية وفق الطريقة الأكثر راحة لهم.
كما صممت نانوفو شبكة اتصالات سلسة وفعالة مع أنظمة المستودعات داخل المتاجر، بحيث يتم نقل الطلبات من المحطات الرقمية في مساحة المتجر إلى أنظمة المستودعات. ويتمتع العملاء في غرف القياس التفاعلية الآن برفاهية توسيع سلة التسوق الخاصة به، وإضافة مقاسات أخرى أو تغيير ما يفضلونه من الألوان مباشرة من غرفة القياس دون مشاركة من الموظفين.
قال دادي موتيوالا، المدير العام لشركة نانوفو منطقة الشرق المتوسط وشمال أفريقيا: “ينبغي أن تكون رقمنة قطاع التجزئة في صميم استراتيجية النمو لأي مؤسسة تتبنى نهجاً تقدمياً في أعمالها، مع الاهتمام بتحسين الموارد وتحقيق النمو باعتبارهما من الأهداف الرئيسية. ويسهم مفهومنا الرائد في جسر الفجوة القائمة بين المتاجر وقنوات التسويق الشاملة للعلامات التجارية والخدمات الرقمية، بما يوفر للمتسوقين إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات في الفضاء الرقمي وبالتاي يمنحهم حرية أوسع للاختيار والراحة والقدرة على تخصيص زيارتهم إلى المتجر. كما تلعب حلولنا المبتكرة دوراً هاماً في تعزيز رضا العملاء مع مساعدة العلامة التجارية على تحقيق الكفاءة على كل المستويات، بما ينعكس إيجاباً على طلا الجانبين.”
من جانبه، قال داريوسز سوبكزاك، الشريك المؤسس لـ نانوفو: “يشكل العملاء الديناميكيون محور اهتمامنا والعامل المحفر لنمونا وازدهارنا، ونفخر بتقديم الدعم لـ 6thStreet.com الذين يتبنون رؤية متعدد القنوات. ويؤكد إطلاق أول متجر فيجيتال في دول مجلس التعاون الخليجي كيف ستتغير تجارة التجزئة في المستقبل القريب. ويعتبر متجر فيجيتال الجانب الأكثر أهمية في تجربة العملاء متعددة القنوات. ولا شك أن الطابع الديناميكي الذي تتسم به التجارة الإلكترونية وقطاع البيع بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تزخر بالكثير من فرص النمو الواعدة”.

وبالإضافة إلى تطبيق حلول نانوفو في قطاع البيع بالتجزئة، يمكن تطبيقها أيضاً بنجاح في مجموعة واسعة من قطاعات الأعمال بما فيها الضيافة والنقل (المحطات والمطارات) وكذلك في الأماكن العامة مثل أماكن الفعاليات وقاعات الحفلات الموسيقية والمتاحف.
وقال بيوتر بادوسكي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة نانوفو: ” تجمع نانوفو بشكل مثالي بين الأجهزة الحديثة وبيئة العمل المثالية والبرمجيات المتطورة في كيان متكامل يتشمل على مواصفات عملية. وبفضل التكامل والتنفيذ السلس للمتجر إلى جانب منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بنا، يمكن للعملاء اليوم في متجر 6thStreet.com التسوق بطريقة مألوفة لهم من خلال تجربتهم عبر الإنترنت. وقد تمكنا من تحويل رؤيتنا المشتركة إلى حقيقة ملموسة.”
-انتهى-


تعليقات الموقع